موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية تعزية في وفاة المناضل عبدالقوي محمد

السبت, 20-ديسمبر-2014
الميثاق نت -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية تعزية في وفاة المناضل عبدالقوي محمد شاهر.. جاء فيها:


الأخ جلال عبدالقوي محمد شاهر وإخوانه
وكافة آل شاهر الصبيحة لحج حياكم الله

ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة والدكم المناضل الجسور الشيخ عبدالقوي محمد شاهر شيخ مشائخ الصبيحة وأحد مناضلي الثورة اليمنية 26 سبتمبر و 14أكتوبر عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام الذي انتقل إلى جوار ربه وهو يتلقى العلاج في أحد مستشفيات جمهورية مصر العربية بعد عمر حافل بالعمل والنضال من أجل انتصار إرادة شعبنا اليمني الأبي في التحرر من الاستعمار والانعتاق من حكم الاستبداد والتخلف اللذين عانى في ظلهما شعبنا كل أنواع الظلم والاستغلال والاستبداد والقهر, وكان والدكم رحمه الله في مقدمة صفوف المناضلين وأبلى بلاءاً حسناً أثناء العمل الفدائي والكفاح المسلح ضد المستعمر.. وفي معارك الدفاع عن الثورة.

لقد خسر الوطن اليمني برحيله مناضلاً كبيراً.. ووحدوياً بارزاً عمل بكل إخلاص من أجل تحقيق وحدة الوطن والدفاع عنها, وشخصية اجتماعية فاعلة كانت له أدوار متميزة في الجوانب الاجتماعية وإصلاح ذات البين في الأوساط الاجتماعية.

إننا نشاطركم أحزانكم في رحيل والدكم ونعبر لكم عن خالص العزاء وعميق المواساة وذلك باسمي شخصياً وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي, سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ورضوانه.. وأن يسكنه فسيح جنانه, وأن يعصم قلوبكم جميعاً بالصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)