موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نفت قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمديرية دار سعد محافظة عدن، جنوب اليمن، أي انشقاق في صفوف المؤتمر في المحافظة، متهمة ما تروج له بعض وسائل الإعلام المدعومة من المدعوان( الميسري وبن حبتور) ما هو إلا محاولة يائسة من قبلهما في إحداث انشقاق داخل المؤتمر

السبت, 20-ديسمبر-2014
الميثاق نت- عدن -
نفت قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمديرية دار سعد محافظة عدن، جنوب اليمن، أي انشقاق في صفوف المؤتمر في المحافظة، متهمة ما تروج له بعض وسائل الإعلام المدعومة من المدعوان( الميسري وبن حبتور) ما هو إلا محاولة يائسة من قبلهما في إحداث انشقاق داخل المؤتمر الشعبي العام، لكنهما عجزا عن تحقيق ذلك.
وأضاف بيان موقع عليه المئات من قيادة وكوادر مؤتمر مديرية دار سعد- تلقى الميثاق نت نسخة منه: ان المؤتمر صرح يحطم معاول الهدم واداة لبناء المستقبل المشرق ونقول لرئيس المؤتمر الزعيم علي عبدالله صالح، ان من ينعقون ما هم الا مجموعة ممن فقدوا مصالحهم ومجاميع من اللجان الشعبية ومطلوبين امنيا في قضايا التقطع.
واكدت قيادة وكوادر فرع المؤتمر بدار سعد، ولاءها لقيادة المؤتمر الشعبي العام وفي مقدمتهم الزعيم علي عبدالله صالح، صانع الوحدة وباني اليمن الحديث.. مجددة العهد على ثباتها وصمودها على القسم التنظيمي الذي قطعته للمبادئ المؤتمرية.
وهنأة قيادة وكوادر فرع المؤتمر بمديرية دار سعد، القيادي المؤتمري الاستاذمحمد عبدالله مهيوب بمناسبة منحه الثقة في تولي مهمة رئاسة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عدن.
البيان
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)