موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الخميس, 18-ديسمبر-2014
الميثاق نت -
قال سكان محليون وشهود عيان: ان انفجارا عنيفا هز ، قبل نصف ساعة من مساء اليوم الخميس، ارجاء مدينة الحديدة، غرب اليمن، مستهدفا تجمعا لانصار الله- الحوثيين- الذين يتواجدون داخل منزل اللواء الهارب علي محسن الاحمر، في منطقة الكورنيش على البحر الاحمر، منذ سيطرتها على مدينة الحديدة قبل شهرين.
وفيما لم ترد أية احصائية عن اعداد الضحايا الذين سقطوا في الانفجار، أكد السكان الحي المجاور لموقع الانفجار، انه خلف عدد من القتلى والجرحى، لم يتمكنوا من الوصول الى مكان الانفجار عقب فرض قوات من اللجان الشعبية والامنية طوقا امنيا على المكان.
ورجحت المصادر بان الانفجار ناتج عن سيارة مفخخة استهدفت اللجان الشعبية للحوثين داخل المنزل.
واشاروا الى ان سيارات الاسعاف هرعت الى المكان لمساعدة في نقل القتلى والجرحى واخماد النيران التي شوهدت الى مسافة بعيدة وهي تتصاعد من المكان.
وقال شهود عيان انهم شاهدوا اعمدة الدخان والنيران تتصاعدة من المكان الذي يقع في اطاره المنزل المستهدف.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)