موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قال مصدر امني يمني اليوم الثلاثاء: ان 40 ما بين قتيل وجريح بينهم نحو 25 طالبة في اعتداء ارهابي على حافلة مدرسية بمدينة رداع

الثلاثاء, 16-ديسمبر-2014
الميثاق نت- البيضاء -
قال مصدر امني يمني اليوم الثلاثاء: ان 40 ما بين قتيل وجريح بينهم نحو 25 طالبة في اعتداء ارهابي على حافلة مدرسية بمدينة رداع محافظة البيضاء، وسط اليمن.
وقال مصدر أمني إن العناصر الارهابية التابعة لتنظيم القاعدة نفذت اليوم اعتداء إرهابياً غادراً وجباناً استهدف حافلة للطالبات وأسفر عن استشهاد واصابة عدداً من الفتيات والمواطنين الابرياء.
واضاف المصدر: سيارة مفخخة يستقلها ارهابي تجمعا للجان الشعبية التابعة لانصار الله، بالتزامن مع مرور حافلة(باص) يقل طالبات في المرحلة الاساسية بالمدخل الشرقي لمدينة رداع، ما ادى ذلك الى سقوط عشرات الشهداء والجرحى بين الطالبات اللواتي جميعهن اطفال يدرسن في المرحلة الاساسية.
ونقل موقع وزارة الدفاع على شبكة الانترنت (26 سبتمبرنت) عن المصدر توضيحه : أن الاعتداء الإرهابي أسفر عن استشهاد 15 طالبة وعشرة مواطنين وإصابة آخرين.
واعتبر المصدر أن هذا العمل الغادر يعكس مدى ما وصلت إليه تلك العناصر الإرهابية الضالة والجبانة من سقوط في مستنقع الإجرام والقتل من خلال قيامها بمثل هذه الأعمال والممارسات الشيطانية وإزهاق أرواح الأبرياء دونما وازع من دين أو ضمير أو أخلاق وبصورة تتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وكل الشرائع السماوية والأرضية.
وقال المصدر إن ما تقوم به تلك العناصر من أعمال إجرامية تتنافى كذلك مع قيم ومعتقدات وأخلاقيات الشعب اليمني ، لن تزيد القوات المسلحة والامن ومعها كل ابناء الشعب ، إلا عزماً وإصراراً على المضي قدماً في مواجهة عناصر الشر والاجرام والتصدي لها ومطاردتها في كل بقعة من تراب اليمن الطاهرة حتى يتم القضاء عليها وتخليص الوطن من شرورها ورميها في مزبلة التاريخ.
الى ذلك اكد مصدر محلي، ان تفجيرا انتحاريا بسيارة مفخخة اخرى استهدفت اجتماعا للحوثيين في منزل احدى القيادات الحوثية في المدينة، مسفرا عن مقتل ستة حوثيين وإصابة آخرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)