موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دان التنظيم الوحدوي الناصري إقدام قوات الأمن الخاصة على اقتحام مقر المؤتمر الشعبي العام، بمدينة عدن، مطالباً بتحقيق جاد في دوافع تلك العملية، وأكد رفضه لأي قمع لحريات

الثلاثاء, 16-ديسمبر-2014
الميثاق نت -
دان التنظيم الوحدوي الناصري إقدام قوات الأمن الخاصة على اقتحام مقر المؤتمر الشعبي العام، بمدينة عدن، مطالباً بتحقيق جاد في دوافع تلك العملية، وأكد رفضه لأي قمع لحريات المواطنين.

وقال أمين الدائرة الإعلامية للتنظيم الدكتور عبدالله دحان لوكالة "خبر": إن ما تعرض له مقر المؤتمر - أو أي حزب أخر - من اقتحام من قبل الجنود أمر مرفوض ومالا يرضونه لا نفسهم بالتنظيم الناصري لا يرضونه لغيرهم من الأحزاب.

واستهجن القيادي الناصري قيام قوات الأمن باقتحام مقر المؤتمر بمدينة عدن، مطالباً بإجراء تحقيق جاد والكشف عن الأسباب التي دفعت للإقتحام.

واعتبر أن اقتحام مقر المؤتمر بعدن يأتي في إطار تضييق الحريات العامة للمواطنين.

وأضاف: "نحن نرفض هذه الأعمال ما لم يكن هناك دواع قانونية قوية تستدعي ذلك التصرف أما في ما عدا ذلك فإننا ننظر الى اقتحام مقر المؤتمر الشعبي بعدن بأنه يأتي في أطار تضييق الحريات العامة ومنع المواطنين من تنظيم انفسهم بطريقة ديمقراطية حرة وسلمية وهذا حق كفله لهم الدستور."
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)