موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - التقى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف الزوكا اليوم الخميس بالفريق الهندسي المكلف بإعداد الدراسة الخاصة لإعادة ترميم مبنى الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الكائن في حي الحصبة.وأطلع الأمين العام من المهندسين

الخميس, 27-نوفمبر-2014
الميثاق نت -
التقى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف الزوكا اليوم الخميس بالفريق الهندسي المكلف بإعداد الدراسة الخاصة لإعادة ترميم مبنى الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الكائن في حي الحصبة.

وأطلع الأمين العام من المهندسين على شرح مفصل عما قام فيه الفريق الهندسي حتى الآن حيث شدد على ضرورة سرعة إنجاز الدراسة بأسرع وقت ممكن.

وكان الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف الزوكا قد زار مطلع نوفمبر الحالي المقر السابق للجنة الدائمة للمؤتمر في منطقة الحصبة بالعاصمة صنعاء.

وأطلع أمين عام المؤتمر حينها على حجم الأضرار التي لحقت بالمبنى جراء الاعتداءات الغاشمة التي طالته من قبل المليشيات المسلحة الخارجة على النظام والقانون مطلع أزمة عام 2011م.

مشيرا إلى أن الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبد الله صالح لتقييم الأضرار تمهيداً للشروع في إجراءات ترميم المبنى وإعادة تأهيله .

وأوضح الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام انه سيتم خلال الفترة القادمة البدء في الإجراءات التنفيذية لترميم وإعادة تأهيل المبنى السابق للجنة الدائمة بعد استكمال الدراسات الفنية الخاصة بتقييم الأضرار .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)