موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قال نائب وزير الداخلية اللواء الركن على ناصر لخشع اليوم الأربعاء أن قرارات سيصدرها وزير الداخلية خلال الاسبوع القادم تقضي بمعالجة أوضاع (948) ضابطا والفين جنديا من منتسبي الأجهزة الأمنية في إطار معالجة أوضاع المبعدين عن وظائفهم في المجال الامني من أبناء المحافظات الجنوبية.وكان نائب وزير

الأربعاء, 26-نوفمبر-2014
الميثاق نت -
قال نائب وزير الداخلية اللواء الركن على ناصر لخشع اليوم الأربعاء أن قرارات سيصدرها وزير الداخلية خلال الاسبوع القادم تقضي بمعالجة أوضاع (948) ضابطا والفين جنديا من منتسبي الأجهزة الأمنية في إطار معالجة أوضاع المبعدين عن وظائفهم في المجال الامني من أبناء المحافظات الجنوبية.

وكان نائب وزير الداخلية يتحدث عقب ترؤسه اليوم اجتماعا في مقر الوزارة ضم المفتش العام لوزارة الداخلية اللواء عبده ثابت محمد، ومسؤولي قطاع الموارد البشرية في الوزارة بيد أن الاجتماع وقف أمام المعالجات المطلوبة لأوضاع المبعدين من أبناء المحافظات الجنوبية من منتسبي الأجهزة الأمنية بناء على القرارات التي أصدرها والمزمع صدروها من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وأشار لخشع في تصريح نشرته وكالة الأنباء الرسمية إلى أنه تم خلال الاجتماع اقرار إعداد مشاريع قرارات بشأن إعادة 32 ضابطا إلى الخدمة وكذا صرف راتب 56 ضابط وتسوية أوضاع 860 ضابطا وإحالتهم للتقاعد، فضلا عن تسوية أوضاع الفين جنديا.

وتوقع نائب وزير الداخلية استكمال إجراءات توقيع هذه القرارات من قبل وزير الداخلية في موعد أقصاه الإثنين القادم تمهيدا للبدء بتنفيذها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)