موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الرياضة
الميثاق نت - انتهى الشوط الاول من مباراة المنتخب السعودي ونظيره القطري في نهائي بطولة خليجي 22 بالعاصمة الرياض، بالتعادل الايجابي(1/1)، في مباراة سريعة، شهدت تسجيل المنتخب السعودي هدفه الاول عن طريق سعود كريري، وبعد اقل من دقيقتين، عادل

الأربعاء, 26-نوفمبر-2014
الميثاق نت -
انتهى الشوط الاول من مباراة المنتخب السعودي ونظيره القطري في نهائي بطولة خليجي 22 بالعاصمة الرياض، بالتعادل الايجابي(1/1)، في مباراة سريعة، شهدت تسجيل المنتخب السعودي هدفه الاول عن طريق سعود كريري، وبعد اقل من دقيقتين، عادل للمنتخب القطري، مهدي علي، لينتهي الشوط الاول في هجمات متبادلة بين الفرقين.
وتتجه أنظار الجماهير الخليجية عند الساعة 7:45 من مساء اليوم (الأربعاء) صوب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، حيث مكان المباراة النهائية لدورة كأس الخليج ال22، والتي ستجمع المنتخبين السعودي والقطري.

ونشر مدونون صورا لجمهور يرفع اعلام اليمن وسط المدرجات المخصصة لتشجيع المنتخب السعودي والمدرجات المخصصة لتشجيع المنتخب القطري .
روابط بث مباشر " يوتيوب HD "

قناة beIN
http://Live-Ar.com/ch1.htm

روابط بث مباشر لـ نهائي خليجي22 بين السعودية وقطر :

http://1fh1.net/HM/KSA.htm
http://1fh1.net/HM/KSA1.htm

بث مباشر - السعودية × قطر :

قناة بي أن سبورت
http://goo.gl/XQ1ByH

قناة الكأس
http://goo.gl/Hzr8D7

Tab3LIVE ‏@Tab3Live_tv 9 دقبل 9 دقائق
بث مباشر الآن :
#السعودية_قطر #خليجي22

يوتيوب Mobile
http://tab3live.tv

http://tab3live.tv

http://tab3live.tv
http://kora-online.tv/ch1.html
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)