موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 23-نوفمبر-2014
الميثاق نت -
قام وفد من المؤتمر الشعبي يضم النائب الأول لرئيس المؤتمر أحمد عبيد بن دغر والأمين العام عارف الزوكا والأمين العام المساعد الشيخ سلطان البركاني بزيارة عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام رئيس الدائرة السياسية عبدالله غانم للاطمئنان عليه عقب عودته من عدن ومحاولة الاعتداء عليه.

وعبر القيادي عبدالله غانم عن شكره لرئيس المؤتمر الزعيم علي عبدالله صالح وللوفد الزائر له واهتمامهم بصحته طوال فترة إقامته في عدن وأثناء عودته إلى العاصمة.

وأكد غانم أن محاولة الاعتداء عليه لن تثنيه عن مبادئه وقيمه وعن العمل في المؤتمر الشعبي العام واعتبرها محاولة تائهة لن تنال من المؤتمر القائم على المبادئ والقيم النبيلة. وأدان المؤتمر الشعبي العام وقياداته برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح محاولة الاعتداء على القيادي عبدالله أحمد غانم من قبل من تربوا على الدماء واعتبرها محاولات فاشلة لن تنال من شخص غانم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)