موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دعا الاستاذ عارف الزوكا قيادات واعضاء وانصار المؤتمر الشعبي العام الى العمل التطوعي الجاد والمسؤول والمثابر في ظل موجة ضغوطات وتهديدات دولية ومؤامرات غير مسبوقة تحاك ضد المؤتمر الشعبي العام واليمن بشكل عام.وقال الزوكا في

الخميس, 20-نوفمبر-2014
الميثاق نت/جميل الجعدبي -
دعا الاستاذ عارف الزوكا قيادات واعضاء وانصار المؤتمر الشعبي العام الى العمل التطوعي الجاد والمسؤول والمثابر في ظل موجة ضغوطات وتهديدات دولية ومؤامرات غير مسبوقة تحاك ضد المؤتمر الشعبي العام واليمن بشكل عام.

وقال الزوكا في حفل - اختتام البرنامج التدريبي لقيادة وكوادر فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء اليوم - :( اننا سنعمل بتطوع ولدينا من قيادات واعضاء وكوادر وانصار المؤتمر ونعرفهم جيدا والذين جاءوا حفاة عراة للدفاع عن المؤتمر الشعبي العام في 2011م سيأتون للدفاع عن المؤتمر الشعبي العام مرة اخرى وسينتصرون للمؤتمر الشعبي العام وقضاياه المصيرية).

واستنهض الزوكا همم قيادات وكوادر واعضاء المؤتمر لحماية الثوابت الوطنية ، داعيا اياهم في كل ارجاء الوطن :(ان يكونوا عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم و تحمل مسؤوليتهم الكبيرة في حماية امن واستقرار الوطن والعمل بكل ما من شانه تعزيز التلاحم الوطني والوحدة الوطنية ).

وطمأن امين عام المؤتمر قيادات واعضاء وانصار المؤتمر الشعبي العام في كل ارجاء الوطن – طمأنهم- (على تنظيمهم الرائد المؤتمر الشعبي العام ) مشيرا الى انهم في المؤتمر الشعبي العام يتميزوا بمساحة واسعة للديمقراطية الداخلية وتباين الاراء ، وهى ظاهرة -قال امين عام المؤتمر انها - صحية وميزة بنفر بها المؤتمر ولا توجد في بقية الاحزاب الاخرى في اليمن . وقال : ( نستطيع ان نتغلب على خلافاتنا وصدورنا مفتوحة للجميع وعلينا ان نستوعب كل الاراء المختلفة لكن فيما بيننا قيم ومبادئ وثوابت لا يمكن ان نتخلى عنها).

وعبّر الامين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا عن ثقته بان (قيادات المؤتمر الشعبي العام التي لها بعض الاصوات او الاراء المختلفة لا يمكن لها ان تخرج عن هذه القيم والمبادئ الاساسية).

وشدد الزوكا على اهمية الوحدة التنظيمية للمؤتمر قائلا : (من المهم ادراك الجميع ان المؤتمر الشعبي العام صمام امان ).

واضاف مستعرضا جوانب من مسيرة صمود المؤتمر : (حينما اعلن الاخرون تخليهم عن قيمهم ومبادئهم من اجل مصالح معينة ، بقى المؤتمر الشعبي العام وفيا للقيم والمبادىء والاخلاق وهذا ما سنظل اوفياء له ).

وحيّا أمين عام المؤتمر قيادات واعضاء وانصار المؤتمر الشعبي العام في كل ربوع الوطن على صمودهم وثباتهم ومواقفهم المشرفة التي قال ان الآخرون فشلوا في النيل منها .

وقال مخاطبا المشاركين في البرنامج التدريبي: (نؤكد لكم ولكل أولئك الذين يعتقدون انهم يستطيعون النيل من المؤتمر الشعبي العام وقياداته ان المؤتمر اصبح عصياً على أن ينال منه أحد او من زعامته).

واضاف :(لن تستطيعوا ان تأخذوا منا حب الوطن، وحب قيادتنا وحب المؤتمر الشعبي العام، لاننا جبلنا وتربينا على القيم والمبادئ السامية ولم نتربى على حب المصالح كما يزعم الآخرون).

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)