موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الرياضة
الميثاق نت -

الأربعاء, 19-نوفمبر-2014
الميثاق نت -
حيا مجلس الوزراء في اجتماعه الاسبوعي اليوم الأربعاء برئاسة رئيس المجلس خالد محفوظ بحاح الاداء المميز والرائع لنجوم منتخبنا الوطني وما قدموه من عروض قوية ، تليق بمشاركة وحضور اليمن في هذه البطولة، وتعكس المهارات الفنية العالية واللعب الجماعي المتناغم لابطال المنتخب الوطني.

ووجهت الحكومة تحية تقدير وإعجاب للحشد الجماهيري من ابناء اليمن المغتربين في المملكة العربية السعودية الذي حضروا لمؤازرة منتخبهم الوطني واكتظت بهم مدرجات ملعب الملك فهد الدولي بالرياض .. مثمنا الالتفاف الجماهيري لابناء الوطن في الداخل والخارج حول تشجيع المنتخب، في لوحة وطنية رائعة جسدت معاني وقيم الانتماء الوطني.

وتمنى المجلس للمنتخب الوطني المزيد من النجاح والتوفيق في مبارته القادمة ومواصلة اسعاد وامتاع جماهيره الغفيرة على امتداد الوطن وخارجها.. مؤكدا ان الحكومة لن تتلكأ عن تقديم كل اوجه الدعم الممكن واللازم للاستمرار في تطوير اداء المنتخب الوطني والرياضة اليمنية بشكل عام.
*سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)