موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - احتفلت جامعة حضرموت اليوم بتخرج  الدفعة السادسة عشر من حملة البكالوريوس من مختلف كلياتها والدفعة الحادية عشرة من حملة الماجستير والدفعة الرابعة من حملة الدبلوم التربوي ...<br />

الخميس, 30-أكتوبر-2014
الميثاق نت -
احتفلت جامعة حضرموت اليوم بتخرج الدفعة السادسة عشر من حملة البكالوريوس من مختلف كلياتها والدفعة الحادية عشرة من حملة الماجستير والدفعة الرابعة من حملة الدبلوم التربوي ...
وفي الحفل قال محافظ حضرموت خالد سعيد الديني أن الاحتفال بتخرج هذه الدفعات يعد عرفاناً وتقديراً للدور والجهود التي تبذل من رئاسة الجامعة وعمادات الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية المساعدة معبراً عن تقديره البالغ لهذه الجهود المتفانية في خدمة العملية التعليمية في الجامعة .
وأكد المحافظ الديني على ضرورة أن تولي جامعة حضرموت العناية الفائقة بالأبحاث العلمية المقدمة من الطلاب والطالبات كمشاريع تخرج والاستفادة منها بل والقيام بنشر وتوثيق ما يستحق منها وجعلها في متناول الدارسين .
وتطرق المحافظ الديني في كلمته إلى الأوضاع الراهنة في المحافظة والوطن عموماً مؤكداً على المزيد من العمل المشترك والاصطفاف لتجاوز المصاعب والتحديات .
وأشار إلى أن أبناء المحافظة ساحلاً ووادياً وصحراء قد عبروا عن موقفهم إلى جانب الإجراءات التي أتخذها ويتخذها فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي في إدارته للأزمة القائمة والتي يسعى فيها جاداً لتجنيب الوطن منزلقات وويلات الاحتراب . داعياً كل الفرقاء إلى تحكيم العقل والمعالجة العقلانية للأزمة وحل مسبباتها ومراعاة للمصالح العليا للوطن وأبنائه .
وقال المحافظ الديني أننا في الوقت الذي نعبر عن الثقة من قدرة أبناء حضرموت على فعل كل ما في وسعهم لتجنيب محافظتهم المخاطر والويلات فأننا أيضاً ندعوهم إلى الاصطفاف لقطع دابر كل من يريد زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة والعمل على مساندة الأجهزة الأمنية والعسكرية في مجابهة قوى الشر التي تحاول العبث والنيل من حياة المواطنين واقلاق سكينتهم واستقرارهم وفضح كل المؤامرات والمخططات التي تستهدف المحافظة وأبنائها .
بدوره أوضح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش إلى أن الجامعة تخرج اليوم نحو (1895) طالب وطالبة من طلابها في تخصصات الجامعة المختلفة (الطب والهندسة والعلوم والآداب والتربية والقانون والتمريض والعلوم البيئية والعلوم الإدارية والعلوم التطبيقية وتخصصات كليتي البنات في المكلا وسيؤون وأولى الدفعات في كلية القانون وقسمي الإعلام والمكتبات والمعلومات في كلية الآداب بالإضافة إلى تخصص نظم المعلومات في كلية العلوم الإدارية مؤكداً بأن الجامعة التي رفدت منذ إنشائها سوف العمل بأكثر من ألفي خريج في مختلف التخصصات ستظل حريصة على الاهتمام بجودة التعليم وخدمة المجتمع .مستعرضاً ما نفذته الجامعة من فعاليات ومؤتمرات علمية وطلابية خلال الفترة الماضية بالإصافة إلى مشاريع البنى التحتية .
كما القى في الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية والإبداعات الشعرية لطلاب وطالبات الجامعة كلمة لرئيس مجلس أمناء الجامعة الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان وأخرى عن الطلاب المتخرجين القاها الطالب شيخ أحمد باحميد .
بعد ذلك تم تكريم المبرزين من الطلاب والطالبات وتوزيع شهادات التخرج .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)