موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تترقب الاوساط الثقافية والسياسية اليمنية والعربية انزال الطبعة الثانية من كتاب المفكر والمؤلف اليمني / احمدعبدالله الصوفي سكرتير رئيس الجمهورية اليمنية السابق ( اليمن : تحالف القبيله والاخوان ) والمقدر عدد نسخها بأكثر من 10 الاف نسخة ، في طبعة فاخرة ومنقحة جاءت في قرابة 400 صفحة من القطع المتوسط .ومن المتوقع

السبت, 25-أكتوبر-2014
الميثاق نت -
تترقب الاوساط الثقافية والسياسية اليمنية والعربية انزال الطبعة الثانية من كتاب المفكر والمؤلف اليمني / احمدعبدالله الصوفي سكرتير رئيس الجمهورية اليمنية السابق ( اليمن : تحالف القبيله والاخوان ) والمقدر عدد نسخها بأكثر من 10 الاف نسخة ، في طبعة فاخرة ومنقحة جاءت في قرابة 400 صفحة من القطع المتوسط .

ومن المتوقع صدور الطبعة الثانية من الكتاب الغني بالمعلومات المثيرة خلال الايام القليلة القادمة حيث تعتزم مؤسستي (جمعان / الريس) التي تتقاسمان شراكة الطبعة المنقحة انزالها الى المكتبات والاكشاك وتوزيعها على المؤسسات والمنتديات الثقافية في اليمن وعدد من الدول العربية .

وتتضمن الطبعة الثانية من الكتاب ( الاكثر مبيعا ضمن مبيعات معرض الكتاب الدولي الذي اقيم بصنعاء.2013) على شهادات تاريخية لشخصيات وقيادات فعالة في المجتمع منها شهادة سفير المملكة العربية السعودية في صنعاء .

واشتملت الطبعة الثانية من الكتاب الذي التزم مؤلفه الاستاذ احمد الصوفي بالسياق النصي الروائي في سرد الاحداث ـ اشتملت – على معلومات جديدة وشهادات تاريخية جديدة ، ومن المتوقع ان تثير معلومات الطبعة الجديدة جدلا واسعا لدى الاوساط السياسية والمهتمين بالشان اليمني وخاصة فيما يتعلق بجريمة تفجير مسجد دار الرئاسة التي استهدفت رئيس الجمهورية السابق وكبار رجالات الدولة .

واضافة لتأثير معلومات الطبعة الجديدة على سير الملف الجنائي لجريمة تفجير مسجد دار الرئاسة في الـ(3) من يونيو 2011م ، وما تكشفه من اسرار ووقائع لم يسبق تناولها اعلاميا، تاتي اهمية اصدار الطبعة الثانية المنقحة من كتاب (اليمن : تحالف القبيلة والاخوان ) في مواكبتها للمتغيرات على الساحة اليمنية والاقليمية وارتباطها بمصير رئيس الجمهورية السابق على عبدالله صالح ابتداء من 3 يونيو 2011م وحتى سبتمبر 2014م .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)