موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دوى في ساعة متأخرة انفجاران قويان ضربا منطقتين في مدينة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن بينما افادت معلومات باندلاع اشتباكات في منطقة اخرى من المحافظة بين مسلحو تنظيم القاعدة ومسلحو الحوثي في وقت هاجم مسلحون يعتقد انتمائهم للحراك الجنوبي مواقع عسكرية بمحافظة الضالع جنوبي البلاد.وأفاد "الميثاق نت" سكان

السبت, 18-أكتوبر-2014
الميثاق نت/محافظات -
دوى في ساعة متأخرة انفجاران قويان ضربا منطقتين في مدينة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن بينما افادت معلومات باندلاع اشتباكات في منطقة اخرى من المحافظة بين مسلحو تنظيم القاعدة ومسلحو الحوثي في وقت هاجم مسلحون يعتقد انتمائهم للحراك الجنوبي مواقع عسكرية بمحافظة الضالع جنوبي البلاد.

وأفاد "الميثاق نت" سكان ومصدر محلي ان انفجاراً سُمع بجوار مستشفى عريب وسط مدينة رداع والثاني في الضاحية الجنوبية الغربية.

وقال السكان اصوات الرصاص وتبادل النيران انطلقت عقب الانفجارات الذي يرجح انهما ناتجان عن سيارتين مفخختين انفجرتا في مواقع يسيطر عليها مسلحو الحوثي.
ولم يعرف بعد ما اذا كان سقط ضحايا.

وفي محافظة البيضاء نفسها أكد مصدر محلي اخر ان اشتباكات عنيفة اندلعت في جبل اسيل المطل على منطقة المناسح التي وهي معقل هام لعناصر تنظيم القاعدة بالبيضاء.

وذكر المصدر المحلي لـ"الميثاق نت" ان الاشتباكات بين مسلحي القاعدة وجماعة الحوثيين مستمرة منذ اكثر من ساعتين وهي الاعنف بين الطرفين منذ بدأت المواجهات في عدة مناطق بالمحافظة قبل ايام.

وكانت تقارير ذكرت ان مدينة رداع قد استطاع مسلحو جماعة الحوثي السيطرة عليها بعد يومين من الاشتباكات المميتة مع الطرف الاخر.

وفي مكان اخر قال مسؤول محلي وساكنين ان مسلحين يشتبه بانتمائهم للحراك الجنوبي المسلح هاجموا مواقع عسكرية تابعة للواء 33 مدرع المرابط بمحافظة الضالع حيث المشاعر الانفصالية تتعاظم بالمحافظة.

وأوضح المصدر ان مسلحين شنوا هجمات متفرقة بأسلحة مختلفة على موقعين عسكريين في منطقة الجرباء وعبود التابعين للواء 33 مدرع.

وفيما اكد المصدر ان قوات الجيش تصدت للهجمات وان الاشتباكات متقطعة إلا أنه لم يستطع تأكيد تفاصيل اخرى تتعلق بقتلى وجرحى من الجانبين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)