موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قال المحامي والناشط السياسي والحقوقي المعروف محمد علاو رئيس منظمة المعونة في بلاغ الى وزارة الداخلية والرأي العام في اليمن أن مجموعة من المسلحين المدججين بمختلف الاسلحة الرشاشة حضروا الى منزله امس الاربعاء وحاولوا فيما يبدو اقتحامه عنوة.وأكد علاو في

الخميس, 02-أكتوبر-2014
الميثاق نت -
قال المحامي والناشط السياسي والحقوقي المعروف محمد علاو رئيس منظمة المعونة في بلاغ الى وزارة الداخلية والرأي العام في اليمن أن مجموعة من المسلحين المدججين بمختلف الاسلحة الرشاشة حضروا الى منزله امس الاربعاء وحاولوا فيما يبدو اقتحامه عنوة.

وأكد علاو في بلاغه الذي تلقى "الميثاق نت" نسخه منه أن سيارتين يستقلها مسلحون ذو شعور كثيفة وملتحين جاءوا الى منزله بمنطقة بيت بوس وحاصروه عده ساعات مع علمه بغيابه وقاموا بترويع القاطنين في المنزل من نساء وأطفال.

ويتواجد المحامي علاو حاليا في الولايات المتحدة الامريكية في زيارة عمل.

وفيما ناشد علاو سكان منطقة بيت بوس وعلى رأسهم الشيخ عوض بن الوزير العولقي عضو مجلس النواب الى اخذ الحيطة والحذر من اولئك المسلحون والقيام بواجبهم أكد ان محاولة المسلحين لن تخيفه وتخرسه عن قول الحقيقة واعلاء كلمة الحق والذود عن أي مظالم.

في مايلي نص البلاغ
محمد علاو
هذا بلاغ للناس كافة ...
عاجل وهام
أبلغت اليوم من احد جيراني أن سيارتين ممتلئة بالمسلحين المقعشين حضروا اليوم وهم يعلموا غيابي خارج اليمن في الولايات المتحدة الامريكية وعدم وجود أحد بالمنزل ..حيث حضر المسلحين عصر اليوم الى أمام منزلي الكائن خلف محطة كمران بصنعاء ومقر رابطة المعونة لحقوق الانسان متأبطين شرا كما يظهر من طريقة حضورهم والأسلحة المتنوعة التي يملكونها وسؤالهم عني بالاسم و لإيصال رسائل ارهاب وتخويف للأطفال والنساء فقط بسبب موقفنا الحقوقي والسياسي.

وكما يبدو لإسكاتنا عن قول الحقيقة .....ولهؤلاء الانذال اقول لن تخيفنا تهديداتكم ولن نسكت وسنظل كما عهدنا شعبنا صداحين بالحق في وجه أي إنسان ...مهما هددتم يا جبناء ....

وهذا بلاغ للجهات الأمنية في ما تبقى من دولتنا و لأبناء الحارة وعقالها ومشايخها وعلى رأسهم شيخنا الفاضل السلطان عوض بن الوزير العولقي عضو مجلس النواب وعقال الحارة في منطقة بيت بوس أن ينتبهوا على الداخل والخارج منها حتى لا تختلط الأمور وينفذ ما يخطط له الإرهابيين والقتلة ومن يريدون الانتقام منا ومن رموز وقيادات اليمن .... وهذا بلاغ للناس كافة ... ولجميع المنظمات الحقوقية والناشطين والصحفيين ووسائل الإعلام ....وعيدكم مبارك جميعا.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)