موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أعلن وزير النقل الدكتور واعد باذيب أن أغلب شركات الطيران استأنفت رحلاتها من وإلى مطار صنعاء الدولي.. داعياً بقية الشركات لاستئناف رحلاتها هي الأخرى لمطار صنعاء

الأربعاء, 01-أكتوبر-2014
الميثاق نت -
أعلن وزير النقل الدكتور واعد باذيب أن أغلب شركات الطيران استأنفت رحلاتها من وإلى مطار صنعاء الدولي.. داعياً بقية الشركات لاستئناف رحلاتها هي الأخرى لمطار صنعاء الدولي.

وفي حين أكد الوزير باذيب أن مطار صنعاء الدولي يشهد استقراراً مستمراً.. اشار إلى أن وزارة النقل والهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد مستمرة في تقديم كل الخدمات والتسهيلات لشركات الطيران.

وأكد أن الوزارة على استعداد كامل لتسهيل وانتظام الحركة وديمومة العمل في المطارات الدولية والمحلية والموانئ البحرية والمنافذ البرية خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك وفي كل الأوقات التي تسبق أو تلي الإجازة.. مبدياً حرص الوزارة على بذل كافة الجهود لتسهيل احتياجات المواطنين لاسيما حركة الحجاج والزوار لليمن والمغادرين منها والمغتربين العائدين براً وجواً، وكذا التنقلات المحلية بين مطارات اليمن للمواطنين لقضاء إجازة العيد في محافظاتهم.

وقال :" كذلك الحال في موانئ عدن والحديدة والمكلا والتي ظلت في كل الظروف على مدار الساعة، تؤمن وصول احتياجات المواطنين من الغداء والدواء والملبس ومدخلات التنمية وغير ذلك من الواردات من الدول الشقيقة والصديقة".

ووفق وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) دعا وزير النقل الإخوة المواطنين إلى إبلاغ الوزارة عن أي تقصير أو إشكاليات قد تواجههم في أي من المنافذ الجوية والبرية والبحرية، موضحا أن وزارة النقل تتلقى الشكاوي ومقترحات المواطنين على مدار الساعة عبر الهواتف التالية:

009671260903

أو 009671260905

او 009671264273

فاكس 009671260901

إيميل: [email protected]

والرقم الخاص بعمليات الهيئة العامة لتنظيم النقل البري
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)