موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 01-أكتوبر-2014
الميثاق نت -
شيع بصنعاء اليوم الأربعاء جثامين شهداء الواجب من منتسبي القوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في حفظ أمن واستقرار الوطن خلال الأحداث التي شهدتها صنعاء مؤخراً.

والشهداء هم :العميد الركن صادق احمد مكرم قائد لواء الدفاع الجوى بالمنطقة العسكرية السادسة والعقيد يحيى صالح صغير القاضي والمقدم خالد محسن الجائفي والمساعد فارس حميد عسكر والمساعد يوسف مصلح دشيلة والجندي عبدالله صالح محمد هلال.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها مساعد وزير الدفاع لشؤون التكنولوجيا اللواء الركن/ أبو بكر الغزالي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن/ محمد يحيى الحاوري وقائد وحدات الشرطة العسكرية اللواء الركن/ عوض محمد فريد وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وزملاء وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين..عبر المشيعون من المواطنين عن استنكارهم لكافة الأعمال التي تضر بالوطن وبمصالحه العليا وتطال منتسبي القوات المسلحة والأمن ..مؤيدين ومباركين اتفاق السلام والشراكة الوطنية من كافة القوى السياسية باعتبارها مخرج يجنب الوطن العنف ويحول دون انزلاقه إلى اتون الصراعات التي مل الشعب منها ومن تداعيات الخطيرة.

وجرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء لتوارى بعدها الجثامين الثرى في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)