موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح، أن المؤتمر لن يخذل شعبه ووطنه والمراهنين عليه، في رسالة تطمين لافتة ومشفوعة بالكثير من حفز المعنويات نشرها، الأحد، في صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي

الأحد, 28-سبتمبر-2014
الميثاق نت -
أكد رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح، أن المؤتمر لن يخذل شعبه ووطنه والمراهنين عليه، في رسالة تطمين لافتة ومشفوعة بالكثير من حفز المعنويات نشرها، الأحد، في صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وانتقد صالح، ضمنياً، انعزال النخب والمكونات الحزبية والسياسية عن واقع ويوميات ومعاناة الناس، وقلق ومخاوف وهواجس المواطنين، في ظل التداعيات الخطيرة، حيث يترك المواطنين لوحدهم يعانون ولا يجدون من يقاسمهم ويطمئنهم ويبدد الهواجس والمخاوف «المبررة والمفهومة والتي يجب تفهمها وتبنيها».

وقال رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام: «يدرك المؤتمر الشعبي العام، بحكم منشئه ومستنده الشعبي والوطني الخالص، حجم وكم وأهمية ما يقع على عاتقه من مسئوليات وواجبات تجاه الحاضر والغد اليمني. وهو الرائد الأمين الذي لم يكذب أهله وقومه وشعبه. ونؤكد مراراً وتكراراً، ولا ننسى أن نجدد ونشدد التأكيد هنا، والآن، بأن المؤتمر كما كان دائماً سيكون دائماً ولن يخذل شعبه ووطنه والمراهنين عليه».
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)