موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تعرض منزل اللواء د. حسن الاحمدي رئيس جهاز الامن القومي في اليمن فجر اليوم السبت الى هجوم مسلح من قبلي حوثيين وجرت اشتباكات مع افراد الحراسة التي صدت الهجوم.وقال مصدر أمني وسكان ان مسلحين حوثيين هاجموا منزل رئيس جهاز الامن القومي بعد اعتراض الحراسة

السبت, 27-سبتمبر-2014
الميثاق نت -
تعرض منزل اللواء د. حسن الاحمدي رئيس جهاز الامن القومي في اليمن فجر اليوم السبت الى هجوم مسلح من قبلي حوثيين وجرت اشتباكات مع افراد الحراسة التي صدت الهجوم.

وقال مصدر أمني وسكان ان مسلحين حوثيين هاجموا منزل رئيس جهاز الامن القومي بعد اعتراض افراد حراسة المنزل على المسلحين من المرور بالحواجز الامنية في محيط المنزل بمنطقة حدة السكنية.

وأضافوا ان المسلحين عادوا الى ما هاجمة المنزل في محاولة لاقتحامه لكن افراد حراسة الاحمدي تصدوا للهجوم وجرت اشتباكات اسفرت عن مقتل اثنين من الحوثيين واصابة جنود الحراسة بإصابات خطيرة واصابة 4 من الطرفين.

ودوى انفجار ضخم في محيط المنطقة اثناء الاشتباكات.

وفي وقت لاحق استدعى الحوثيين دعما من مسلحيهم ما دفع بقوات الحماية الرئاسية الى ارسال تعزيزات الى منزل رئيس جهاز الامن القومي.

وحسب مصادر فقد تدخلت وساطة لتهدئة بين الطرفين.

وهذه الحادثة هي الثانية في غضون يومين التي يتعرض لها منزل الاحمدي للهجوم من قبل الحوثيين اقتحام المسلحين الحوثيين للعاصمة صنعاء الاحد الماضي وقاموا بنهب واقتحام منازل مسؤولين حكوميين وغيرهم من قيادات الاحزاب السياسية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)