موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 20-سبتمبر-2014
الميثاق نت -
أعلنت وزارة التربية والتعليم وجامعة صنعاء اليوم السبت توقف الدراسة في جميع مدارس امانة العاصمة ابتداء من يوم غد الأحد وحتى اشعار آخر وكذا تعليق الدراسة في جامعة صنعاء حيث سقطت في حرمها قذائف لليلة البارحة.

وأوضح وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول في بيان ان هذا التوقيف يأتي انطلاقاً من حرص قيادة الوزارة على سلامة ابنائها الطلاب نظراً للأحداث والمواجهات التي تشهدها بعض مناطق امانة العاصمة.

وفي صعيد متصل افادت تقارير صحفية ان رئاسة جامعة صنعاء اتخذت ايضا قرارا بتعليق الدراسة في فصول جامعة صنعاء التي تقع وسط العاصمة صنعاء.
وذكرت التقارير ان القرار جاء اثر سقوط عددا من قذائف المواجهات التي تجري بين مسلحي جماعة الحوثي وقوات من الجيش عند مقر المنطقة السادسة(الفرقة الاولى مدرع سابقا).

وعاشت الاحياء الشمالية والشمالية الغربية بالعاصمة صنعاء خلال اليومين الماضيين حرب شوارع شرسة يخوضها جماعة الحوثيين المتمردة في محاولة منهم التقدم لأسقاط منشآت الدولة ومعسكرات الجيش في قبضتها واتهم رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي صراحة الحوثيين امس بالتصعيد في محاولة انقلابية لإسقاط الدولة.

*الصورة:دخان متصاعد من مقر التلفزيون اليمني في صنعاء اليوم السبت. تصوير: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)