موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
اقتصاد
الميثاق نت - تتصدر بلادنا دول  العالم العربي في مجال الطيران المدني فقد حققت خلال هذا العام الصدارة في قيادة الهيئة العربية للطيران المدني، فبعد ان فازت بلادنا بانتخاب الاستاذ حامد احمد فرج رئيسا للهيئة العربية للطيران المدني..<br />

الجمعة, 19-سبتمبر-2014
الميثاق نت -

تتصدر بلادنا دول العالم العربي في مجال الطيران المدني فقد حققت خلال هذا العام الصدارة في قيادة الهيئة العربية للطيران المدني، فبعد ان فازت بلادنا بانتخاب الاستاذ حامد احمد فرج رئيسا للهيئة العربية للطيران المدني..
ها هي اليوم تفوز مجددا برئاسة اهم لجنة فنية بالهيئة، ففي اجتماع الدورة 33 للجنة النقل الجوي بالهيئة العربية للطيران المدني المنعقدة في العاصمة المغربية الرباط تم انتخاب الدكتور مازن احمد غانم مدير عام النقل الجوي بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد رئيساً للجنة النقل الجوي للهيئة العربية للطيران المدني للفترة من 2014-2016.. كما تم انتخاب الاخ عبدالله الحوسني من دولة الامارات العربية المتحدة نائبا لرئيس اللجنة..
الجدير بالذكر ان لجنة سلامة الطيران التابعة للهيئة العربية للطيران المدني كانت قد عقدت اجتماعها الاول في 3-5 سبتمبر الجاري وفي الاجتماع تم انتخاب الاخ عبدالحميد يحي ابو طالب مدير عام المستويات والمقاييس بقطاع سلامة الطيران بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد رئيساً للجنة وتم انتخاب مجدي رياض من جمهورية مصر العربية نائب لرئيس اللجنة عن الفترة 2014-2016 هذا وكانت الجمعية العامة العشرين للهيئة العربية للطيران المدني التي انعقدت في مايو هذا العام كانت قد انتخبت الاخ حامد احمد فرج رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد رئيساً للمجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني للفترة 2014-2016.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)