موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تعمل حكومة باسندوة في تحريض موظفي الدولة على رئيس الجمهورية وتخالف توجيهاته  القاضية بصرف فوارق العلاوات لموظفي الدولة للعامين 2012 – 2013 والمستحقة قانونا، وتكتفي بإضافة علاوة 2014 بدءا من شهر أغسطس ، ودون فوارق 8 اشهر، متنصلة بذلك عن التزاماتها تجاه موظفي

الإثنين, 01-سبتمبر-2014
الميثاق نت -
تعمل حكومة باسندوة في تحريض موظفي الدولة على رئيس الجمهورية وتخالف توجيهاته القاضية بصرف فوارق العلاوات لموظفي الدولة للعامين 2012 – 2013 والمستحقة قانونا، وتكتفي بإضافة علاوة 2014 بدءا من شهر أغسطس ، ودون فوارق 8 اشهر، متنصلة بذلك عن التزاماتها تجاه موظفي الدولة ومخالفة اولى توجيهات رئيس الجمهورية الصادرة مطلع الشهر الماضي بهدف مواجهات تداعيات ثاني واكبر جرعة سعرية اقرتها حكومة باسندوة خلال اجازة عيد الفطر.

وافاد موظفون ان مرتباتهم لشهر اغسطس لم تتضمن العلاوات التي اعلنت وزارة المالية أنها أضافتها للعاملين في كل مرافق الخدمة العامة للدولة للعامين 2012 – 2013، فوق الراتب الشهري بدءاً من شهر أغسطس 2014 تمهيدا لصرفها.

وبهدف التخفيف عن كاهل المواطن وتحقيق المزيد من الاصلاحات الاقتصادية والمالية والدفع بعجلة التنمية صدرت مطلع اغسطس الماضي توجيهات الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي للحكومة متضمنة في بندها الأول (على وزارتي المالية والخدمة المدنية استكمال الإجراءات اللازمة لتنفيذ العلاوات لعامي 2012، 2013م، وكذا التسويات والترقيات القانونية المرصودة في موازنة عام 2014م لجميع موظفي وحدات الخدمة العامة (مدنيين وعسكريين) اعتباراً من أغسطس 2014م) .

وشكل تراجع الحكومة هذا فاجعة لغالبية موظفي الدولة، وعلى وجه الخصوص أفراد الجيش والأمن، بحكم ضآلة رواتبهم، والذين ينتظرونها بفارغ الصبر .

وكانت حكومة الوفاق اعلنت عن صرف فوارق العلاوات لموظفي الدولة ومنتسبي القوات المسلحة والأمن للعامين 2012-2013م، ابتداءً من الخميس الموافق 28 اغسطس الماضي..
ويذكر ان الحكومة رصدت ضمن الموازنة العامة للدولة 2013م الاعتمادات اللازمة لتنفيذ العلاوات السنوية لموظفي الدولة وتكلفة تسوية اوضاع الموظفين الموقوفة منذ العام 2005م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)