موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - سلم الدكتور أحمد عبيد بن دغر نائب رئيس الوزراء ، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس اللجنة الوطنية الرئاسية رسالة رسمية موجهة من فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الى الأخ عبدالملك الحوثي رداً على رسالته التي كان قد بعثها الى فخامته يوم 28/شوال1435 ه، الموافق 24 /8/2014م. التي تضمنت جملة من المطالب الخاصة

الثلاثاء, 26-أغسطس-2014
الميثاق نت -
سلم الدكتور أحمد عبيد بن دغر نائب رئيس الوزراء ، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس اللجنة الوطنية الرئاسية رسالة رسمية موجهة من فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الى الأخ عبدالملك الحوثي رداً على رسالته التي كان قد بعثها الى فخامته يوم 28/شوال1435 ه، الموافق 24 /8/2014م. التي تضمنت جملة من المطالب الخاصة .

وتضمنت الرسالة موقف الرئاسة والهيئات التشريعية والتنفيذية والقوى الوطنية من الخطوات التصعيدية الخطرة التي أقدم عليها انصار الله في الأيام القليلة الماضية ودعوتهم لتغليب المصلحة الوطنية العليا على ما عداها من مصالح أخرى.

وفاد مصدر مطلع ان مكتب رئاسة الجمهورية سوف ينشر نص الرسالة كاملة خلال الساعات القادمة لأهميتها في تحديد مسار الجهود السلمية في السيطرة على الموقف، وتجنيب البلاد ويلات حرب أهلية محتملة.

هذا وكان الحوثي استبق الرسالة بالتقدم والتمركز حول مداخل العاصمة صنعاء ثم في شارع المطار بالقرب من المرافق الحكومية الأمر الذي أثار قلقا شديداً لدى المواطنين ، واشاع جواً من الخوف لدى السفارات الأجنبية والمستثمرين وكذا ردود فعل غاضبة لدى اليمنيين إزاء تعرض عاصمتهم عاصمة الجمهورية اليمنية لحصار يكاد يطبق على مداخلها ومطارها.

الجدير بالذكر أن اللجنة الرئاسية قد عادت خالية الوفاض من زيارتها لمحافظة صعدة ولقاءاتها بعبدالملك الحوثي .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)