موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى محمد وعصام وأحمد عبد الوهاب الفضلي وكافة أفراد أسرتهم وذلك في وفاة والدهم عبد الوهاب عبد الله الفضلي الذي وفاه الآجل وانتقل

الخميس, 21-أغسطس-2014
الميثاق نت -
بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى محمد وعصام وأحمد عبد الوهاب الفضلي وكافة أفراد أسرتهم وذلك في وفاة والدهم عبد الوهاب عبد الله الفضلي الذي وفاه الآجل وانتقل إلى جوار ربه.

وعبر الرئيس عن بالغ الأسى والأسف وصادق العزاء والمواساة بهذا المصاب.. مشيراً إلى مآثر الفقيد التي اجترحها خلال فترة حياته من خلال المناصب التي تقلدها والتي كان آخرها مستشارا لرئاسة الجمهورية.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه وجميع أصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان.

هذا وسيتم تشييع جثمان الفقيد غد الجمعية بمقبرة خزيمة بعد الصلاة عليه في الجامع الكبير بصنعاء عقب صلاة الجمعة.

كما بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى عادل علي الغضراني وإخوانه وكافة أفراد الأسرة وذلك في وفاة القاضي محمد علي الغضراني.

وأعرب الرئيس عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد في هذا المصاب .. مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنا إليه راجعون ".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)