موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
اقتصاد
الميثاق نت -

الأربعاء, 20-أغسطس-2014
الميثاق نت -
أكد مصدر مسؤول في شركة مصافي عدن استمرار عملية ضخ المشتقات النفطية إلى منشأة شركة النفط اليمنية في مديرية البريقة المسؤولة عن تسلم تلك الكميات.

وقال المصدر ان شركة مصافي عدن سلمت شركة النفط اليمنية خلال الفترة من 1 - 19 اغسطس الجاري 80 الف طن من الديزل بما يعادل /96/ مليون لتر، وبمعدل صرف يومي يصل الى /5/ مليون و/52/ الف و/31/ لتر بما فيها ايام العطل الاسبوعية.. لافتاً الى انه تم استهلاك ما نسبته 77 بالمائة من المخصص المعتمد للشركة خلال الشهر الجاري وهي اعلى نسبة انجاز على مستوى كافة فروع شركة النفط اليمنية.

واضاف المصدر ان الضخ لا زال مستمر حتى اليوم وبكميات مفتوحة حرصاً من شركة مصافي عدن على عدم توقف عمل محطات الوقود والكهرباء بالمحافظة وان الكمية المتبقية من مخصص شركة النفط لهذاالشهر من مادة الديزل /25/ الف طن متري يمكن صرفها خلال خمسة ايام بحسب البرنامج المقر من شركة النفط .

واستغرب المصدر الحديث عن خلافات بين شركة مصافي عدن وشركة النفط اليمنية او الحديث عن توقف المصفاة عن ضخ المخصصات اليومية لشركة النفط.. داعياً من اطلق مثل هذه التصريحات الى التأكد أولاً من منشأة شركة النفط اليمنية في مديرية البريقة المعنية بإستلام المخصصات اليومية للشركة.

وبالنسبة للبنزين أوضح المصدر أن الكميات المسلمة لشركة النفط اليمنية فرع عدن خلال نفس الفترة بلغ /22/ الف طن متري وبما يعادل /30/ مليون و/80/ الف لتر وبمعدل صرف يومي بلغ مليون و/621/ الف و/52/ لتر بصورة مستمرة بما في ذلك ايام العطل وبنسبة انجاز 75 بالمائة من المخصص المعتمد للشركة خلال الشهر الجاري.. مضيفاً بأن الكمية المتبقية للفرع لهذا الشهر هي /7/ الف طن متري فقط يمكن صرفها خلال يومين وذلك بحسب برنامج الصرف الذي اقرته شركة النفط اليمنية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)