موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وزيرة حقوق الانسان اليمني تنهب حقوق موظفيها لتقضي اجازة العيد بلبنان/ الميثاق نت

الجمعة, 25-يوليو-2014
الميثاق نت -
اقدمت وزيرة حقوق الإنسان في اليمن حورة مشهور على ممارسة انتهاك صارخ بحق موظفيها المعارضين لسياسة الفساد الحاصل بالوزارة، حيث تفاجأ الموظفين وقبيل ايام من قدوم عيد الفطر المبارك بالخصم والتصفير لرواتبهم شهر يوليو 2014م، ومن ثم تغادر إلى لبنان لقضاء اجازة العيد هناك.

ونقل"الوطن" اليمني عن موظفين في وزارة حقوق الانسان قولهم: أنهم تفاجوا بالأمس حين تم توريد رواتبهم لشهر يوليو 2014م لحساباتهم في البنك أن هناك استقطاع بل وتصفير للرواتب من دون أي مسوغ قانوني وتم استهداف بعض المحتجين على سياسة الفساد الإداري والمالي بالوزارة ولم يتم استهداف البعض كنوع من بث الفتن والتشكيك فيما بينهم بالرغم من قدامة هذه السياسة من الانتهاكات التي عفى عليها الزمن .

وحسب الموظفين الذين استهدفتهم الوزيرة بهذا العقاب فانهم ارسلوا لها- الوزيرة- برسالة مساء أمس، عبر الواتس أب للاستفسار عن ماهية الإجراءات القانونية التي اتبعت لتلك الاستقطاعات من الرواتب والتصفير وهل كان فعلا بعلمها وبتوجيه مباشر منها أم بتصرف شخصي من مدراء المالية والموظفين.. وإلى الآن لم يصلهم أي رد منها، فيما يبدوا مصادقة مباشرة على فرض عقاب جماعي ضد المعارضين لسياسة الفساد بالوزارة ، بمس مصدر زرقهم واسرهم في شهر فضيل وقبيل ايام من عيد الفطر على نحو متجبر في ممارسة انتهاكات الحقوق في وزارة معنية بهذا المسمى الزائف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)