موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دعا الاتحاد العام لشباب اليمن كافة القوى السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني الى الاصطفاف الوطني خلف رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ودعم ومساندة كل توجهاته وقراراته الحكيمة

الجمعة, 25-يوليو-2014
الميثاق نت -
دعا الاتحاد العام لشباب اليمن كافة القوى السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني الى الاصطفاف الوطني خلف رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ودعم ومساندة كل توجهاته وقراراته الحكيمة التي تهدف في المقام الاول إلى اخراج اليمن من ازماتها الراهنة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل.

"الميثاق نت" ينشر نص البيان على النحو الآتي:-

يتابع الاتحاد العام لشباب اليمن بأهمية بالغة مجريات وتطورات الأحداث السياسية على الساحة الوطنية وما تبذله القيادية السياسية ممثلة بفخامة الاخ المناضل/ عبد ربة منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة من جهود جبارة من اجل انهاء الصراعات وإرساء دعائم الأمن الاستقرار .



وفي خضم تلك الاحداث فان الاتحاد العام لشباب اليمن يشيد ويبارك حنكة وقيادة فخامة الاخ رئيس الجمهورية حفظة الله وإدارته الناجحة للوطن والتي توجها بزيارته التاريخية لمحافظة عمران التي شهدت أحداث مؤسفة راح ضحاياها دماء بريئة.



وامام هذا الموقف الكبير لفخامته فأن الاتحاد العام وقواعده في عموم الساحة اليمنية يوجهون لفخامته كل التحايا والإجلال لأنه بزيارته تلك أعاد الطمأنينة والسكينة ليس لأبناء عمران فحسب بل لابنا اليمن قاطبة واظهر شجاعة نادرة وحنكة تجاوزت كل التحديات التي تمر بها اليمن.



وإننا في الاتحاد العام لشباب اليمن ندعو جماهير شعبنا اليمني العظيم وكافة القوى السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني الى الاصطفاف الوطني خلف فخامته رئيس الجمهورية ودعم ومساندة كل توجيهاته وقراراته الحكيمة التي تهدف الى المقام الأول إلى إخراج اليمن من أزماتها الراهنة وإنجاح وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل.



وإننا على ثقة بأن فخامة الرئيس/ عبد ربه منصور هادي هو الرجل والقادر على قيادة سفينة الوطن إلى بر الامان في هذه المرحلة .

عاش اليمن حرا مستقرا .. وخاب من اراد له سوء .. النصر والمجد لليمن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)