موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - شاركت 35 فرقة إسعافية بالعاصمة المقدسة في مباشرة حريق نشب في السقالات الخشبية لمشروع توسعة الحرم بالجهة الشمالية، وأدى إلى إصابة 14 شخصاً تم إسعاف 11 منهم بموقع الحادث ونقل 3 أشخاص

الخميس, 24-يوليو-2014
الميثاق نت-متابعات -
شاركت 35 فرقة إسعافية بالعاصمة المقدسة في مباشرة حريق نشب في السقالات الخشبية لمشروع توسعة الحرم بالجهة الشمالية، وأدى إلى إصابة 14 شخصاً تم إسعاف 11 منهم بموقع الحادث ونقل 3 أشخاص لمستشفى الملك فيصل.

وفي تصريح للمتحدث الرسمي لهيئة الهلال بمنطقة مكة المكرمة علي عبدالله الغامدي بأن 35 فرقة إسعاف باشرت الحريق بالموقع بالغزة مشروع التوسعة باتجاه الحرم بعد البريد المركزي سابقاً، ووقع الحادث في تمام الساعة 21:06، وتم توجيه 14 فرقة إسعافية، وعدد 3 فرق من "الميدك"، وعدد 3 دراجات نارية، وعدد 15 فرقة من المتطوعين.

وأضاف الغامدي أن الحادث تسبب حتى الآن في إصابة 14شخصاً تم نقل 3 منهم إلى مستشفى الملك فيصل، فيما تم إسعاف 11 شخصاً بموقع الحادث، والحريق تم السيطرة عليه الآن.

‏‫ومن جانب آخر، أوضح الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة المقدم صالح العلياني أن عدداً من فرق الإطفاء والإنقاذ وصهاريج المياه عملت على محاصرة الحريق في جزء تقدر إبعاده بـ "20×20" م وقد تم إخماد الحريق وجارٍ أعمال التبريد بعد إنهاء الاشتعال علماً أنه حتى إعداد الخبر لا يوجد أي إصابات في الأرواح ولله الحمد.

وأشار إلى أن لطبيعة المواد المشتعلة دوراً في كثافة أدخنة الحريق والجزء الذي وقع به الحادث معزول تماماً عن المصلين بالمسجد الحرام، وأن مدير عام الدفاع المدني اللواء سليمان بن عبدالله العمرو يتابع الحادث من موقع الحدث وأن الحادث تحت السيطرة وفي مراحله الأخيرة عمليات تبريد فقط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)