موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -  أشاد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار الأستاذ حسن عبدالرزاق بصمود وثبات أعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة منوهاً إلى أهمية أن يستمر ثبات المؤتمريين على مبادئهم من أجل حماية

الأربعاء, 23-يوليو-2014
الميثاق نت -
أشاد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار الأستاذ حسن عبدالرزاق بصمود وثبات أعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة منوهاً إلى أهمية أن يستمر ثبات المؤتمريين على مبادئهم من أجل حماية المصالح الوطنية العليا.

وأشار حسن عبدالرزاق في كلمة له خلال الأمسية الرمضانية التي نظمها فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة تحت شعار (نحو اصطفاف وطني لدعم تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار) إلى أهمية هذه الأمسية كونها جاءت ختاماً للأمسيات الرمضانية التي نظمها المؤتمر الشعبي العام بذمار وتحظى برعاية من قبل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام معبراً باسمه وباسم قيادات المؤتمر بذمار عن تهانيهم لرئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح ولرئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام بخواتم رمضان المبارك وقرب عيد الفطر.

وقال رئيس مؤتمر ذمار نحن هنا نود أن نؤكد أن هذه المحافظة كانت وستظل وفيه للمؤتمر الشعبي العام حزب الوطن والحزب الذي اتسع لكل اليمنيين واستطاع أن يواجه أصعب المشاكل واعقدها وكل ذلك يرجع إلى حكمة وحنكة رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وأضاف عبدالرزاق إن الوطن يمر بظروف صعبة تستدعي التكاتف والتلاحم من أجل إيجاد أرضية مناسبة نستطيع من خلالها تطبيق مخرجات مؤتمر الحوار والتي كانت وسيلة لغاية هي بناء المجتمع اليمني الجديد والوصول إلى بناء الدولة المدنية الحديثة.
وتابع: إن ما آلت إليه الأوضاع اليوم تستدعي الثبات والوقوف بعزم من قبل المؤتمر وكل القوى السياسية التي يجب أن تغلب مصلحة اليمن العليا على المصالحة الحزبية الضيقة والمساعي الرامية إلى ضرب أمن واستقرار ووحدة اليمن.

رئيس فرع المؤتمر بذمار أشار في كلمته إلى أن الجميع اليوم بحاجة لتذكر كيف كانت الأوضاع التي يعيشها اليمنيون قبل العام 2011م حيث لم يكن أحد يتوقع أن تصل الأوضاع إلى ما وصلت إليه اليوم من حالة انعدام للأمن والتنمية موضحاً أن البلد تعيش اليوم في أزمات كثيرة أزمة كهرباء وأزمة مشتقات نفطية وأزمة انعدام الأمن وفوق ذلك أزمة الضمائر التي تعيشها بعض القوى السياسية.

وقال عبدالرزاق: المؤتمر بوفاء أبنائه سيظلون هم صمام الأمان من أجل إخراج البلد من الأزمة وصنع مستقبل مشرق وسيعملون من أجل إخراج البلد مما تعيشه مع قيادة المؤتمر الشعبي العام.

وأضاف: نؤكد للجميع أننا سنظل الجنود الأوفياء الذين يستعدون للتضحية بكل ما يملكون من غالي ونفيس من أجل الثبات على قيم ومبادئ المؤتمر ونهج قيادته السياسية مذكراً بما تحقق من منجزات مختلفة في عهد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي استطاع ان يخرج اليمن من أزماتها حين تسلم السلطة عبر الحوار الوطني الذي أفضى إلى امتلاك فكر نظري هو الميثاق الوطني واستطاع أن يتجاوز في اليمن أزماته إلى تحقيق التنمية والاستقرار.

واختتم رئيس فرع المؤتمر بذمار كلمته في القول: سنظل على العهد والقيم المؤتمرية سائرين فالأيام تكشف بما لا يدع مجالاً للشك أن المؤتمر هو صمام أمان هذا الوطن وهو الذي ستلتف حوله كل القوى الوطنية من أجل إخراج اليمن من أزمته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)