موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
محافظات
الميثاق نت - نظم فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة مأرب، ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة، مساء أمس، أمسية رمضانية بحضور قيادات وكوادر وأنصار المؤتمر والتحالف

الجمعة, 18-يوليو-2014
الميثاق نت- مأرب -
نظم فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة مأرب، ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة، مساء أمس، أمسية رمضانية بحضور قيادات وكوادر وأنصار المؤتمر والتحالف بالمحافظة.

ورفع المشاركين في الأمسية التهاني والتبريكات للرئيس عبدربه منصور هادي- رئيس الجمهورية.. النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام، والزعيم علي عبدالله صالح- رئيس المؤتمر الشعبي العام بهذه المناسبة الدينية .

وبارك الحاضرون قرارات رئيس الجمهورية التوجيهية للحكومة بشأن ترشيد الانفاق ووقف العبث بالمال العام، داعين جميع أبناء الوطن للاصطفاف الوطني والوقوف مع القيادة السياسية لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وهو الحل الوحيد للخروج بالبلاد من الأزمة التي تعيشها .

وأستنكر المشاركين في الأمسية بشدة عمليات الإقصاء والتهميش التي يتعرض لها أعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام من مناصبهم الإدارية، مطالبين جميع القوى السياسية إجراء مصالحة وطنية وتدارس للظروف التي يمر بها الوطن من أجل إنجاح المرحلة القادمة والسير بالوطن إلى بر الأمان وتغليب المصلحة العليا للوطن والتمسك بالحوار بدلاً عن العنف والقتل.

داعيين الأطراف المتصارعة إلى التعقل ووقف قتل النفس المحرمة، مستنكرين جميع الأعمال التي تخل بالأمن والاستقرار وتضر بالاقتصاد من اختطاف وتقطع وتخريب للمصالح العامة من أبراج كهرباء وأنابيب نفط، مطالبين الدولة بالضرب بيد من حديد ضد كل من يقوم بهذه الأعمال حتى يكونوا عبرة لغيرهم .

كما استنكر المشاركين في الأمسية استهداف أفراد القوات المسلحة من قبل الجماعات الإرهابية، وطالبوا بملاحقة العناصر الارهابية والقضاء عليهم.

مشددين على ضرورة قيام الحكومة بتوفير المشتقات النفطية للمواطن وإغلاق الطريق أمام المحتكرين الذين يقومون ببيعه في السوق السوداء، ودعو المكلفين بدفع زكاتهم للدولة باعتبارها الركن الثالث من أركان الإسلام وتعتبر من أهم الموارد لتمويل المشاريع التنموية للمحافظة .

وطالب المجتمعون بضرورة إشراك جميع مديريات المحافظة في عائدات التنمية وإشراك المجالس المحلية بالمحافظة والمديريات في ذلك والعمل على سرعة استكمال ربط الكهرباء الغازية لجميع مديريات المحافظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)