موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
محافظات
الميثاق نت - دشن نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام.. عضو اللجنة الدائمة الاستاذ عبدالرحمن خرجين، مساء امس الخميس، النشاط الرمضاني لفرع المؤتمر بالدائرة (160) بمديرية الحوك، والتي

الجمعة, 11-يوليو-2014
الميثاق نت- الحديدة -
دشن نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام.. عضو اللجنة الدائمة الاستاذ عبدالرحمن خرجين، مساء امس الخميس، النشاط الرمضاني لفرع المؤتمر بالدائرة (160) بمديرية الحوك، والتي حملت اسم الفقيد الاستاذ عبدالكريم حراب .

واستهل نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الأمسية بالحديث عن مناقب الفقيد ومآثره كقامة قيادية تنظيمية وادارية واجتماعية، معبراً في الوقت ذاته عن الثقة بأن الرئيس الجديد لفرع الدائرة الاستاذ فؤاد مقبول سيكون خير خلف لخير سلف.

مشيداً باصطفاف أعضاء وكوادر المؤتمر في الدائرة والمراكز التنظيمية ولحمتهم وتفاعلهم المتميز الذي يقدمون به اليوم النموذج الطيب والمشرف من خلال نشاطاتهم التي جمعت بين التعدد والتنوع واتساع دائرة المشاركة وتوجت ذلك بالتجسيد العملي لقيم الوفاء النبيلة من خلال اطلاق اسم الرئيس السابق لفرع الدائرة الفقيد الاستاذ عبدالكريم حراب على فعاليات النشاط الرمضاني لهذا العام.

وحث نائب رئيس مؤتمر المحافظة قيادات وأعضاء المؤتمر على اقتفاء اثر الفقيد حراب و التفاعل مع قضايا وهموم الناس، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة اتسام قيادات وأعضاء المؤتمر بالشهامة والمروءة والأخلاق الحميدة من السلوكيات والرؤى والاهداف المجسدة لفضائل الوسطية والاعتدال بعيداً عن الغلو والتطرف والتعصب الاعمى الذي لا يثمر إلا الشر.

ودعا خرجين رئيس واعضاء قيادة فرع الدائرة الى التعامل الواعي والمسؤول مع طلبات الانتساب للمؤتمر الشعبي العام التي يعد الدائرة 160 من اهم الفروع التي يقصدها طالبوا العضوية بالمحافظة التي تشهد تزايداً ملحوظاً في طلبات الانتساب للمؤتمر.

وألقيت في الفعالية عدد من الكلمات القاها رئيس فرع المؤتمر بالدائرة الاستاذ فؤاد مقبول وفضيلة الشيخ وائل النجار وفضيلة الاستاذ احمد حسن عياش والدكتور ابوعلي غالب عضو قيادة المؤتمر بجامعة الحديدة، تحدثت جميعها عن مناقب الفقيد حراب واهمية النشاط الرمضاني وما ينبغي ان يكون عليه قيادات واعضاء المؤتمر من الوعي والتواصل والعمل الدائم على تعزيز قيم السلام والوسطية والاعتدال والتعبير العملي عن تطلعات وهموم الوطن والمواطن.

كما القى الشاعران الاستاذ حسين البجلي والعاقل علي مدني قصيدتين بالمناسبة نالتا الاستحسان.

حضر الفعالية نجل الفقيد ايمن عبدالكريم حراب، ومدير عام مديرية الحوك الاستاذ علي هندي، ومدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة الاستاذ نبيل الحبيشي، وعضو مؤتمر الحوار الوطني الاستاذ محمد عياش قحيم، وعدد من قيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)