موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الرياضة
الميثاق نت - بعد ان أنهت منتخبات كرة القدم مباريات الدور الثاني من تصفيات مونديال كأس العالم الذي تستضيفه البرازيل بوصول ثمانية منتخبات الى دور ربع النهائي، ليكون اليوم الاربعاء وغداً يومي راحة للمنتخبات الثمانية التي استطاعت الوصول إلى مباريات ربع نهائي كأس العالم

الأربعاء, 02-يوليو-2014
الميثاق نت -
بعد ان أنهت منتخبات كرة القدم مباريات الدور الثاني من تصفيات مونديال كأس العالم الذي تستضيفه البرازيل بوصول ثمانية منتخبات الى دور ربع النهائي، ليكون اليوم الاربعاء وغداً يومي راحة للمنتخبات الثمانية التي استطاعت الوصول إلى مباريات ربع نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل والتي ستنطلق بعد غد الجمعة 4 يوليو وستتواصل إلى غاية يوم السبت 5 يوليو بمشاركة ثمانية منتخبات والتي استطاعت بالفعل الوصول إلى دور الثمانية.

ووصل الى هذا الدور( الـ8 )من المونديال، كل من المنتخب الفرنسي والمنتخب الألماني والهولندي والبلجيكي من القارة الأوروبية، وكل من منتخبات كوستاريكا والبرازيل وكولومبا ومنتخب الأرجنتين من القارة الأمريكية.

مباريات يوم الجمعة 4 يوليو 2014

فرنسا VS ألمانيا

مباراة فرنسا وألمانيا هي المباراة الأولى في دور الربع النهائي لكأس العالم وستجري على أرضية إستاد الماراكانا في العاصمة البرازيلية برازيليا، حيث ستنطلق المباراة على الساعة 16.00 بتوقيت غرينتش الدولي( الساعة التاسعة مساء بتوقيت صنعاء).

المنتخب الفرنسي تمكن من العبور والوصول إلى هذا الدور بعد أن أطاح بالمنتخب النيجيري ممثل القارة السمراء في الدور الثاني بهدفين مقابل صفر، أما منتخب ألمانيا فكان في دور 16 قد أقصى المنتخب الجزائري في مباراة تاريخية وفاز عليه في الأشواط الإضافية بهدفين مقابل هدف.



البرازيل VS كولومبيا

أما المباراة الثانية هي ايضا ستقام في اليوم الأول- الجمعة- هي مباراة البرازيل وكولومبيا حيث البلد المنظم منتخب السامبا يعلب على إستاد بلاسيدو أديرالدو كاستيلو في مدينة فورتاليزا ، إبتداءا من الساعة الثامنة بتوقيت غرينتش( الساعة الـ11 مساء بتوقيت صنعاء).

منتخب السامبا صاحب الأرض والجمهور في المونديال إستطاع التأهل إلى دور الثمانية بعد أن أقصى منتخب تشيلي بضربات الجزاء ، بعد أن إنتهت المباراة بين الفريقين في وقتها الأصلي والإضافي بهدف مقابل هدف ، أما المنتخب الكولموبي فتأهل بعد أن أقصى منتخب الأوروغواي بهدفين دون مقابل.



مباريات يوم السبت 5 يوليو 2014



الأرجنتين VS بلجيكا

مباراة ربع النهائي الأولى يوم السبت ستدور مجرياتها على ارضية إستاد ماني جارينشا الوطني الموجود في مدينة برازيليا، حيث ستنطلق هذه المباراة على الساعة 16.00 بالتوقيت الدولي( الساعة التاسعة مساء بتوقيت صنعاء)، وهي المباراة الثالثة في دور الثمانية لكأس العالم، أما المنتخب البلجيكي فتمكن من الفوز على منتخب أمريكا بهدفين مقابل هدف واحد في الدور الثاني.



هولندا VS كوستاريكا



أما المباراة الرابعة والأخيرة في هذا الدور التي ستقام يوم السبت، فهي مباراة هولندا وكوستاريكا، المباراة التي ستنطلق عند الساعة 20.00 بتوقيت غرينتش الدولي( الساعة الـ11 مساء بتوقيت صنعاء) ، وستلعب في مدينة سلفادور على أرضية ملعب أرينا فونتي نوفا.

المنتخب الهولندي أو منتخب الطاحونات أستطاع التأهل بعد أن فاز في الدقائق الأخيرة على منتخب المكسيك بهدفين مقابل هدف واحد ، حيث كان أصدقاء فان بيرسي على أبواب الخروج من المونديال قبل أن يتمكنوا من قلب النتيجة والتأهل في الدقائق الأخيرة، أما المنتخب الكوستاريكي فتأهل على حساب منتخب اليونان بضربات الجزاء بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل هدف مقابل هدف.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)