موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الرياضة
الميثاق نت - كرة القدم تجلب الفرح وأيضا تجلب الحزن للاعبين والمدربين بل ودول بأكملها، ومع دخول منافسات كأس العالم فإن المنافسة تكون على أشدها، وتتباين خلالها المشاعر بل وردود الأفعال أيضا.
ورصدت وكالات الانباء العالمية عددا من الصور التى تظهر لحظات عن قرب لتسجيل اكثر من 120 هدفا فى كأس العالم فى البرازيل حتى الآن وما تبعها من ردود أفعال مختلفة.

الأربعاء, 02-يوليو-2014
الميثاق نت -
كرة القدم تجلب الفرح وأيضا تجلب الحزن للاعبين والمدربين بل ودول بأكملها، ومع دخول منافسات كأس العالم فإن المنافسة تكون على أشدها، وتتباين خلالها المشاعر بل وردود الأفعال أيضا.
ورصدت وكالات الانباء العالمية عددا من الصور التى تظهر لحظات عن قرب لتسجيل اكثر من 120 هدفا فى كأس العالم فى البرازيل حتى الآن وما تبعها من ردود أفعال مختلفة.
المدافع اليونانى Orestis Karnezis يشاهد الكرة وهى تدخل مرماه أثناء المباراة التى جمعت فريقه بالفريق الكولومبى على ملعب مينيراو- بيلو هوريزونتى فى البرازيل.
على اليمين اللاعب فرناندينيو يحتفل على طريقته بعد تسجيله الهدف الرابع فى مرمى الكاميرون على ملعب الاستاد الوطنى فى برازيليا – البرازيل.
حارس المرمى الكولومبى David Ospina يتمدد داخل الشبكة بعد إحراز اللاعب اليابانى Shinji Okazaki هدفا فى مرماه خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب Pantanal Arena فيCuiaba – البرازيل.
اللاعب الألمانى Thomas Mueller يسجل الهدف الأول فى مرمى Rui Patricio حارس البرتغال من خلال ضربة جزاء فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب Arena Fonte Nova – البرازيل.
اللاعب Yasuyuki Konnoيمسك بالكرة بعد دخولها فى مرمى فريقه فى المباراة التى جمعت فريق اليابان بالفريق الكولومبى على ملعب Arena Pantanal – البرازيل.
لاعب أوروجواىDiego Godin يحرز هدفه الأول فى مرمى إيطاليا خلال المباراة التى جمعت الفريق الإيطالى بفريق أوروجواى على ملعب Yasuyuki Konno- البرازيل.
اللاعب الكوستاريكى Bryan Ruiz يحرز الهدف الأول لصالح فريقه فى مرمى الحارس الإيطالى Gianluigi فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعبArena Pernambuco – البرازيل.
حارس المرمى الإيطالى Gianluigi Buffon يحاول صد كرة اللاعب الكوستاريكى Bryan Ruiz ومنع دخولها للشباك الإيطالية فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب Arena Pernambuco – البرازيل.
اللاعب اليونانى Giorgos Samaras يحرز هدفه الأول فى مرمى حارس ساحل العاج Boubacar Barry على ملعب Castelao – البرازيل.
اللاعب الفرنسى كريم بنزيما يحرزهدفا فى مرمى سويسرا خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب Fonte Nova arena – البرازيل.
لاعب المنتخب الإنجليزى Wayne Rooney يحرز هدفا فى مرمى حارس أوروجواى فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب Corinthians arena – البرازيل.
حارس المرمى الإنجليزى Joe Hart لم يستطع صد كرة الرأس من لاعب أوروجواى Luis Suarez فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب Itaquerao – ساو باولو – البرازيل.
فى المنتصف لاعب الجزائر Rafik Halliche يحرز الهدف الثانى فى مرمى كوريا الجنوبية فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب Beira-Rio – ساوباولو – البرازيل
اللاعب البرازيلى نيمار بعد إحرازه الهدف الأول فى مرمى الكاميرون فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب Nacional – البرازيل.
مشجعو البرازيل يحتفلون بعد فوز فريقهم ضد الكاميرون بهدفين مقابل لا شىء أثناء مشاهدتهم للمباراة على شاشة التلفاز أمام شاطئ Copacabana – ريو دى جنيرو – البرازيل.
جماهير البرتغال تشاهد المباراة التى جمعت فريق البرتغال مع فريق الولايات المتحدة الأمريكية فى أحد المتنزهات بولاية شيكاغو الأمريكية.
هدف اللاعب الفرنسى كريم بنزيما وهو يدخل شباك منتخب هندوراس على ملعب Beira Rio – البرازيل.
المدافع الكاميرونى James Rodriguez أقصى اليمين يسدد هدفا فى مرمى ساحل العاج فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب Mane Garrincha الدولى – البرازيل.
الحارس المكسيكى Guillermo Ochoa يفشل فى صد هدف مدافع كرواتيا Ivan Perisic على ملعب Pernambuco Arena – البرازيل.
حارس مرمى البوسنة Asmir Begovic لم يستطع صد هدف الأرجنتينى ليونيل ميسى فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب Maracana – البرازيل.
حارس مرمى اليابانى Eiji Kawashima لم يستطع صد هدف لاعب ساحل العاج teammate Gervinho على ملعب Pernambuco arena – البرازيل.
اللاعب السويسرى Josip Drmic يسدد هدفا فى مرمى حارس الإكوادور Alexander Dominguez على ملعب Brasilia – البرازيل.
حارس مرمى هندوراس Noel Valladares لم يستطع صد هدف الإكوادورى Enner Valencia على ملعب Arena da Baixada – البرازيل.
اللاعب الكولومبى Jackson Martinez يحتفل بعد تسجيله هدفا فى مرمى الحارس اليابانى Eiji Kawashima على ملعب Pantanal Arena – البرازيل.
الجماهير الكولومبية تحتفل بعد إحراز فريقها أول هدف ضد اليابان أثناء مشاهدتها للمباراة على شاطئ ريو دى جنيرو – البرازيل.
الجماهير اليابانية تحتفل على طريقتها الخاصة بعد إحراز فريقهم الهدف الأول ضد كولومبيا أثناء مشاهدتهم المباراة على شاطئ Copacabana- ريو دى جنيرو – البرازيل.
اللاعب البلجيكى Marouane Fellaini يحرز الهدف الأول فى مرمى الحارس الجزائرى Rais M’Bolhi على ملعب Mineirao – البرازيل.
اللاعب الألمانى Thomas Mueller فى المنتصف يحاول تسديد الهدف الثالث فى مرمى البرتغال على ملعب Fonte Nova Arena- البرازيل.
اللاعب الامريكى Clint Dempsey يحاول تسديد هدفه الثانى فى مرمى البرتغال على ملعب Arena da Amazonia – البرازيل.
حارس المرمى الكرواتى Stipe Pletikosa يحاول الوصول للكرة بعد إحراز اللاعب المكسيكى Andres Guardado الهدف فى مرماه على ملعب Pernambuco Arena – البرازيل.
الحارس الإيرانى Alireza Haghighi يفشل فى الوصول إلى الكرة بعد إحراز اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسى هدفا فى شباكه على ملعب Mineirao
الأرجنتينى ليونيل ميسى وزميله Ezequiel Garay يتفاعلان مع الجمهور بعد إحرازهم هدفا فى مرمى الفريق الإيرانى على ملعب Mineirao – البرازيل.
* عن" وكالتي رويترز و AP

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)