موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الرياضة
الميثاق نت - قتل المنتخب الالماني حلم المنتخب الجزائري ممثل العرب الوحيد في مونديال البرازيل بهدفين لهدف في الوقت الاضافي بعد انتهت الاشواط الاساسية بالتعادل

الثلاثاء, 01-يوليو-2014
الميثاق نت -
قتل المنتخب الالماني حلم المنتخب الجزائري ممثل العرب الوحيد في مونديال البرازيل بهدفين لهدف في الوقت الاضافي بعد انتهت الاشواط الاساسية بالتعادل السلبي.
ورغم ان هذا الفوز اهل المنتخب الالماني الى الدور ربع النهائي من مونديال البرازيل، واخرج المنتخب الجزائري، الا ان منتخب قدم اقوى مباراة في المونديال واحرج المنتخب الالماني في اكثر من كرة خطيرة هدد فيها الخضر المرمى الالماني الذي تحول في معظم فترات اشواط المباراة الى القيام بدور الدفاع امام المهاجمين الجزائريين.
وأصبح منتخب الجزائر رسمياً أكثر منتخب عربي يخوض دقائق لعب في بطولة واحدة من بطولات كأس العالم، وذلك بعد أن تعادل سلبياً مع ألمانيا في الشوطين الأول والثاني.
وكان المنتخب المغربي والسعودي قد تأهلا إلى دور الستة عشر أعوام 1986 و1994 على الترتيب، لكن الأول خسر في الوقت الأصلي مع ألمانيا الغربية 1-0، وكذلك الحال بالنسبة للأخضر السعودي أمام السويد 3-1.
وضمن المنتخب الجزائري من خلال تعادله السلبي في الوقت الأصلي رفع عدد دقائق لعبه إلى 390 دقيقة، ليتفوق على حاجز الـ 360 دقيقة التي توقف عنده العرب مرتين في الماضي.

وتلقى المنتخب الجزائري إشادة كبيرة على مستواه المميز في المباراة، حيث كان الأخطر في الشوط الأول، في حين قدم تضحيات واستمات في الشوط الثاني، لتقول صحيفة الميرور "لقد أثبتوا خطأ كل من قال عنهم مجرد محطة عبور."
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)