موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
اقتصاد
الميثاق نت - أكد نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر أهمية تنسيق الجهود لمكافحة المخدرات.<br />
وقال خلال الحفل الذي نظمته المؤسسة الوطنية لمكافحة المخدرات بالتنسيق والتعاون مع وزارة الداخلية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات أن حماية المجتمع من هذه الآفة التي تفتك بأبنائه وعلى وجه

الخميس, 26-يونيو-2014
الميثاق نت -
أكد نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر أهمية تنسيق الجهود لمكافحة المخدرات.
وقال خلال الحفل الذي نظمته المؤسسة الوطنية لمكافحة المخدرات بالتنسيق والتعاون مع وزارة الداخلية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات أن حماية المجتمع من هذه الآفة التي تفتك بأبنائه وعلى وجه الخصوص فئة الشباب تعد مسئولية جماعية يتشارك فيها الجميع من مؤسسات حكومية ومنظمات المجتمع المدني".. مشددا على أهمية تعزيز قدرات مؤسسات الدولة في مجال المكافحة للجريمة بمختلف أشكالها وأنواعها.. لافتا إلى أن ذلك يتطلب تفكيرا سياسيا يؤدي إلى مصالحة وطنية لا تستثني أحدا وصولا إلى دولة النظام والقانون الذي يتحقق معها الأمن والسكينة العامة.
ونوه بن دغر بالجهود الإيجابية التي تقوم بها المؤسسة الوطنية لمكافحة المخدرات.. مؤكدا دعم الحكومة لكل أنشطة هذه المؤسسة التي من شأنها ا 41لتقليل من مخاطر المخدرات.
بدورة اعتبر نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع هذه الفعالية خطوة في الطريق الصحيح والعمل التشاركي بين المؤسسات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني للحد من هذه الآفة ومخاطرها التي تفتك بكل المجتمعات التي تصل إليها. مؤكدا أهمية تكاتف الجهود بين مختلف الجهات المعنية لتحقيق نجاح ملموس في جانب المكافحة.. ودعا الجميع وفي المقدمة وسائل الإعلام إلى الإسهام الفاعل في مكافحة المخدرات من خلال نشر الوعي في أوساط المجتمع بمخاطر هذه الآفة التي بات يعاني منها اليمن كغيره من دول العالم.
وأشار نائب وزير الداخلية إلى أن الأجهزة الأمنية ضبطت أكثر من 38 طن من الحشيش المخدر و17 مليون قرص مخدر خلال السنوات الخمس الماضية.
وكان رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة المخدرات الدكتور يحيى الشعيبي تطرق إلى أهمية تكاتف الجهود بين مختلف الجهات لمكافحة المخدرات التي تستهدف الفئة الشابة بدرجة أساسية.. مشيرا إلى أن الإحصاءات الأخيرة تشير إلى أن اليمن تحول من طريق عبور إلى مستهلك للمخدرات، الأمر الذي يحتم على الجميع العمل بروح الفريق الواحد من تحصين أبنائنا وبناتنا من هذه الآفة الخطيرة التي أصبحت تفتك بآلاف البشر من مختلف أنحاء العالم.
و أقيم على هامش الحفل معرض يبين جانب من معانات متعاطي المخدرات من خلال الرسوم التشكيلية التوعوية المعبرة حظي باهتمام المشاركين والزوار.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)