موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الافتتاحية
الميثاق نت -

الإثنين, 09-يونيو-2014
بقلم : الزعيم/ علي عبدالله صالح -
إنه ليومٌ تاريخي مشهود أعاد للأمة العربية اعتبارها وللوطن العربي بريقه.. يوم أعاد لثورة يوليو مجدها .. يوم أعاد مصر الكنانة الى مكانها الطبيعي بعد أن حاولت قوى التخلف والارهاب اختطافها ونزعها من الجسد العربي.
يوم صرخ فيه شعبنا العربي في مصر أمام العالم - نحن هنا نصنع إرادتنا بأيدينا .. يوم نُفض عن العرب جميعاً الغبار الذي كاد أن يُعمي أنظار البعض منا.
يوم أعاد للقومية العربية الروح بعد أن كادت القوى الظلامية أن تطفئ وهجها.. يوم يحق للشرفاء من أبناء أمتنا العربية في كافة بقاع الأرض أن يفخروا به ويعتبرونه انتصاراً لهم ولمبادئهم وقيمهم.
إنه يوم تنصيب الأخ المشير/ عبدالفتاح السيسي رئيساً لجمهورية مصر العربية وبحضور دولي كبير ومشرف لنا جميعاً ، يومٌ يمثل محطة فاصلة في التاريخ العربي الحديث ونقطة انطلاقة لاستنهاض القدرات والطاقات لابناء أمتنا العربية في مواجهة قوى الارهاب والتخلف والحفاظ على أمن واستقرار ونماء أمتنا ووطننا العربي.

رئيس المؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الافتتاحية"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)