موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ددت وزارة الداخلية اليمنية تحذيرها لمن يأوي العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة بحسن نية، فانه يعرض نفسه وأسرته للخطر وللعقوبات الرادعة، كاشفة النقاب عن ضبط 10 عناصر مشتبه بانتمائها الى تنظيم

الثلاثاء, 27-مايو-2014
الميثاق نت -
جددت وزارة الداخلية اليمنية تحذيرها لمن يأوي العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة بحسن نية، فانه يعرض نفسه وأسرته للخطر وللعقوبات الرادعة، كاشفة النقاب عن ضبط 10 عناصر مشتبه بانتمائها الى تنظيم القاعدة في محافظة لحج، جنوب البلاد.
وكررت الاجهزة الامنية تحذيرها من ايواء العناصر الارهابية التابعة لتنظيم القاعدة، بعد يومين من تفكيكها ثلاث خالية في العاصمة صنعاء وضواحيها الشمالية كانت محتضنة لدي مواطنين وقبليين في احدى قرى مديرية ارحب، الامر الذي يؤكد بان هناك مواطنين يحتضن عناصر القاعدة ولم يأبهون للتحذيرات السابقة التي اعلنتها الاجهزة الامنية.
وقالت الوزارة عبر موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت: ان الأجهزة الأمنية تجدد تحذيرها للمواطنين بأن من يأوي مثل هذه العناصر الإجرامية يعرض نفسه وأسرته للخطر وخاصة في ظل الحرب المفتوحة التي يخوضها الوطن ضد تنظيم القاعدة وعناصرها الإرهابية.
واضافت :"بإن العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة هي خطر على كل من يأويها أو يقدم لها أي تسهيلات أو أي شكل من أشكال المعونة لأنها في حالة عداء مع المجتمع".
وأشادت في الوقت نفسه بتعاون المواطنين الشرفاء الذين كانوا سنداً وعوناً للأجهزة الأمنية في رصد تحركات العناصر الإرهابية والإبلاغ عنها والذين كان لهم دور هام في تمكن رجال الأمن من إحباط عدداً من الجرائم الإرهابية والتخريبية وإلقاء القبض على بعض عناصر تنظيم القاعدة.
وكشفت الداخلية ان الاجهزة الامنية بمحافظة لحج، جنوب اليمن، ضبطت 10 عناصر مشتبه بانتمائها الى تنظيم القاعدة – جناح جزيرة العرب- تتراوح أعمارهم بين 24-29 عام، في مدينة الحوطة، عاصمة المحافظة.
ولم اعلن الوزارة هوية والوقت الذي تم فيه ضبط العناصر المشتبهة.. مكتفية بالقول" ان الامن يتحفظ على المشبوهين العشرة لإجراءات التحقيق والتحري".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)