موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 09-مايو-2014
الميثاق نت -
بارك خطباء المساجد الانتصارات الحاسمة للمقاتلين من منتسبي القوات المسلحة والأمن ورجال اللجان الشعبية على عناصر الإرهاب بمحافظتي أبين وشبوة.

وأشاد خطباء المساجد في عموم محافظات الجمهورية خلال خطبتي الجمعة اليوم بالدور البطولي الشجاع والمواقف الوطنية العظيمة للأبطال المقاتلين حماة الوطن ورجال اللجان الشعبية الذين سطروا أروع ملاحم التضحية والفداء والاستبسال في مجابهة المعتدين وردع البغاة الآثمين الذين تجردوا من كل القيم الأخلاقية والدينية والإنسانية باعتمادهم الشر المستطير والفوضى والرعب وسفك دماء الآمنين لتحقيق مـآرب ما انزل الله بها من سلطان.

ولفتوا إلى أن الحياة الآمنة المطمئنة لا يمكن أن تستقيم إلا بتكاتف الجميع بالتصدي لكل معتدا اثيم وتطبيق الجزاء الذي حدده الله عز وجل بحق من يروعون الآمنين ويقطعون الطرقات .. امتثالا لقوله تعالى "إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ{
ودعا الخطباء الجميع في الوطن إلى تفعيل وتعظيم قيم التعاون والمحبة و الاخاء والتسامح بين افراد المجتمع الواحد من خلال الاصطفاف والتلاحم مع منتسبي القوات المسلحة والأمن للظفر بالنصر الدائم والقضاء التام على آفة الإرهاب واجتثاث جذوره من أرض اليمن .

وابتهل الخطباء إلى المولى جل في علاه أن يثبت أقدام الرجال الأوفياء حماة الوطن الأبطال وأن يخذل سعي ومكر الحاقدين والمفسدين أعداء الوطن والدين.. ويشدد أزر ولي الأمر بالمخلصين الصادقين وأن يهدي الجميع إلى فعل الخير والصلاح ويحفظ لليمن أمنه وسكينته وسلم أبناءه الاجتماعي.
• سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)