موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 23-أبريل-2014
الميثاق نت -
اعلنت الفضائية اليمنية اليوم الأربعاء استمرار التشويش على بثها فيما يبدو انه تشويش ممنهج يستهدف التعتيم على تحركات رئيس الجمهورية التي تهدف لاحتواء تبعات فشل حكومة الوفاق الوطني على الصعد الاقتصادية والأمنية والسياسية، والممارسات التدميرية التي ينفذها القائمون على الاعلام الرسمي الذي يسيطر عليه تنظيم الاخوان المسلمين في اليمن (تجمع الإصلاح).

وكان رئيس الجمهورية رأس، اليوم، اجتماعاً استثنائياً للجنة الأمنية العليا والمجلس الاقتصادي الأعلى، جرى خلاله مناقشة الأوضاع الأمنية والاقتصادية من مختلف جوانبهما خصوصا في ظل تنامي الاعمال الإرهابية وهو ما استوجب مواجهتها بحسم وقوة وكذلك الوضع الاقتصادي الراهن في ظل معطيات الواقع وتعقيداته المختلفة .

واستعرض الرئيس في مستهل الاجتماع طبيعة الأوضاع الأمنية والمواجهات التي تتم مع المجاميع الإرهابية من تنظيم القاعدة الارهابي او ما يسمى بأنصار الشريعة التابعين لتنظيم القاعدة في عدد من المحافظات.

وكان مصدر مسئول في قطاع التلفزيون قناة اليمن الفضائية والأولى برر الانقطاع المتكرر في الآونة الأخيرة لبث القناة بأنه ناجم عن تشويش مجهول المصدر، دون أن يوضح التصريح مصدر ذلك التشويش.

واعتبر مراقبون –في تصريحات سابقة- أن الانقطاعات المبرمجة لبث الفضائية اليمنية بالتزامن مع النشرة الرئيسية يأتي في اطار استهداف تنظيم الاخوان المسلمين الذي يسيطر على وزارة الاعلام والمؤسسة العامة للتلفزيون للرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وفي مسعى من تجمع الاصلاح للحيلولة دون بث الأنشطة والفعاليات والقرارات الرئاسية التي تعتبر القناة المصدر المرئي الرئيسي لها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)