موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 23-أبريل-2014
الميثاق نت: -
يعقد مشايخ واعيان محافظة إب اجتماعاً صباح غدً للوقوف أمام التداعيات الخطيرة التي شهدتها المحافظة اليوم عقب اصدار مدير أمن المحافظة الإخواني توجيهات لأطقم عسكرية ومرافقيه بإطلاق الرصاص على عدد من أعضاء مجلس النواب والمسؤولين بالمحافظة.
وأكد مصدر مسؤول للميثاق : أن مدير الأمن فؤاد العطاب وجه الأطقم وعسكرية ومرافقيه بإطلاق نيران اسلحتهم على منزل النائب عبدالله أحمد القحيزة حيث تم ضربة برشاش معدل وكذلك تم الاعتداء المسلح على منزل النائب نعمان البرح.
كما قامت عناصر أمنية ممن تم تجنيدهم مؤخراً والتابعين لمدير أمن محافظة إب بإطلاق الرصاص على سيارة الشيخ جمال الحميري وتكسيرها، وأشارت المصادر أن الشيخ جبران باشا وكيل محافظة إب عند علمه بهذا الاعتداء سارع لاحتواء الموقف الا أن سيارته تعرضت لإطلاق الرصاص .
وأوضح المصدر أنه ونتيجة لهذه التداعيات سارعت قيادات عليا في الدولة بالاتصال مع المشايخ ومسؤولي المحافظة والنواب لتهدئة الموقف ومنع اية ردود أفعال لتفويت الفرصة على الذين يسعون لتفجير اعمال عنف في المحافظة ولم يروقهم نجاح وزير الداخلية اللواء عبدة الترب الذي رفع المحاصرين لمبنى المحافظة.
إلى ذلك ناقش عدد من مشايخ إب في اجتماع لهم عقد بعد ظهر اليوم ابعاد واخطار هذه الاعتداءات وقرروا دعوة المشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية من جميع مديريات المحافظة لعقد اجتماع موسع غداً حيث سيتم فيه اطلاعهم على حقيقة الاعتداءات التي تعرض لها عدد من المسؤولين من قبل مدير الأمن والخروج بموقف موحد وبما يحفظ أمن واستقرار المحافظة وسلامة أبنائها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)