موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 23-أبريل-2014
الميثاق نت -
ناقشت اللجنة الرئيسية لمجلس الشورى في اجتماعا لها اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس الأخ عبدالله صالح البار، الأوضاع الاقتصادية والأمنية والسياسية الراهنة التي تشهدها بلادنا وانعكاساتها العامة.

وأهابت اللجنة بالجهات المعنية المزيد من التيقظ والحذر لمنعِ تكرار الحوادث الأمنية المشهودة في مختلف المحافظات، والحَدِّ من محاولات الإضرار بمصالح المواطنين واحتياجاتهم اليومية.

ونوهت بالجهود المبذولة في مكافحة الإرهاب، وما خلّفته هذه الظاهرة المقيتة من ضحايا بشرية ومادية جسيمة، تستنزف الوطن وتهدد أمن المنطقة.

وأعرب أعضاء اللجنة الرئيسية عن إدانتهم واستنكارهم الشديدين لتلك الحوادث الإرهابية وظواهر الاغتيالات..معبرين عن خالص عزائهم ومواساتهم لأسر وأهالي الشهداء من ضحايا تلك الحوادث المأساوية التي خلفت أسىً عميقاً وقلقاً بالغاً في نفوس المواطنين كافة.

مؤكدين دعم المجلس للمساعي الجادة نحو تثبيت الأمن والاستقرار المرجو لتهيئة أجواء ملائمة أمنياً واقتصادياً وسياسياً، لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.
وفي إطار مناقشة أهمية تكثيف جهود مساندة القيادة السياسية ممثلةً بالأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، تطرقت اللجنة الرئيسية في اجتماعها إلى دور مجلس الشورى في المرحلة المقبلة، باعتبار المجلس من الجهات الضامنة لتنفيذ مخرجات الحوار.

وكذا ضرورة مراجعة وتقييم الوضع العام وتذليل العقبات التي تواجه أداء المجلس في سياق ما تواجهه مختلف مؤسسات الدولة من مصاعبٍ ملموسة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)