موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 20-أبريل-2014
الميثاق نت/حضرموت -
عقدت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت الساحل اجتماعها الاعتيادي مع أعضاء لجنة الحوار الوطني من أعضاء المؤتمر ، ترأس الاجتماع الأستاذ عوض عبد الله حاتم ـ رئيس المؤتمر الشعبي العام اجتماعها الاستثنائي لمناقشة الأوضاع الأمنية والسياسية التي تعيشها بلادنا.

وفي الاجتماع اكدت قيادة المؤتمر مساندتها القوية لرئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي في قيادة اليمن نحو الدولة المدنية الحديثة ، رافضة كل المحاولات التي تقوم بها بعض الأحزاب والقيادات المأزومة في الحملات الإعلامية والسياسية لتشويه فخامة الرئيس ووضع العراقيل في إكمال التحول السياسي والتشريعي نحو يمن حديث وجديد .

واشادت قيادة مؤتمر حضرموت بدور كل القوى الوطنية والسياسية والحزبية والمجتمعية في إنجاح الحوار الوطني وتنفيذ مخرجاته التي ستؤدي إلى إنشاء يمن اتحادي يقوم على عدالة المشاركة في الثورة والسلطة .
واهابت بكل القوى السياسية والحزبية والمجتمعية في التزام السلمية ونبذ العنف في تحقيق مطالبهم الشرعية والحقوقية ، كما نرفض أعمال قطع الطرق وتخويف الناس وترهبيهم لتحقيق مطالب ومآرب سياسية وحزبية .
وطالبت قيادة مؤتمر حضرموت الجهات الأمنية بتحقيق الأمن للمواطن ومعالجة الأزمات والفراغ الأمني في المحافظة .

وعبرت عن تأييدها ومباركتها الخطوات التي تقوم بها لجنة التواصل في الالتقاء والاجتماع مع القيادات السياسية والشخصيات الاجتماعية والقبلية في كلا من المهرة وشبوه وسقطري لتقريب وجهات النظر والخروج بآراء موحدة تخدم مصالح أهداف إقليم حضرموت .

وعبرت عن رفضها للدعوات التي تريد تغيير مسمى إقليم حضرموت إلى مسمى مناطقي أو جغرافي على ان يتم التغيير وفق المعايير الجغرافية في كافة إقاليم الجمهورية ولا يتم تغييب مسمى حضرموت لأهداف سياسية وحزبية ومناطقية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)