موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - منحت الجامعة الدولية الالكترونية اليوم الأربعاء في حفل تكريمي كبير بالعاصمة صنعاء عضو اللجنة الدائمة المحلية للمؤتمر الشعبي العام عن محافظة الحديدة الاستاذ على محمد الضبيبي شهادة الدكتوراه الفخرية تقديرا لجهوده الوطنية الكبيرة التي قدمها لليمن وأبناءه في مجال فض النزاعات والتحكيم المحلي في عدد من مناطق اليمن.وفي

الأربعاء, 16-أبريل-2014
الميثاق نت/ماجد عبدالحميد -
منحت الجامعة الدولية الالكترونية اليوم الأربعاء في حفل تكريمي كبير بالعاصمة صنعاء عضو اللجنة الدائمة المحلية للمؤتمر الشعبي العام عن محافظة الحديدة الاستاذ على محمد الضبيبي شهادة الدكتوراه الفخرية تقديرا لجهوده الوطنية الكبيرة التي قدمها لليمن وأبناءه في مجال فض النزاعات والتحكيم المحلي في عدد من مناطق اليمن.

وفي حفل التكريم - الذي حضره عدد من السياسيين وأعضاء مجلسي النواب والشورى وأكاديميين - قال رئيس مجلس ادارة الجامعة الدولية الالكترونية الاستاذ الدكتور محفوظ سلام : ان قرار تكريم الضبيبي بشهادة الدكتوراه الفخرية جاء عقب اقرار مجلس رئاسة الجامعة بالقاهرة بمنحه الجائزة نظير جهوده الوطنية المبذولة.

وأضاف: إن الاستاذ الضبيبي يستحق شهادة الدكتوراه الفخرية بجدارة كونه من اصحاب البصمات المتميزة والواضحة في اليمن ومن اصحاب الايدي البيضاء التي قدمت لليمن الكثير والكثير في عده مجالات منها فض النزاعات والتحكيم المحلي وغيرها.

وفي الوقت نفسه كرمت منظمة دار السلام بالتعاون مع منظمة العفو الدولية القيادي المؤتمري الاستاذ على الضبيبي بمنحه وسام كبار صناع السلام للعام 2013م .تقديرا للجهود التي قام بها الضبيبي في فض النزاعات ومساهماته في لجان وساطات للإفراج عن مختطفين اجانب وصحفيين ورجال مال، وغيرها من الاعمال الخيرة التي قام بها في سبيل خدمة اليمن واليمنيين.

من جانبه ثمن على محمد الضبيبي دور الجامعة الدولية الالكترونية ومنظمة دار السلام والعفو الدولية على منحه شهادة الدكتورات ووسام صناع السلام.. شاكرا لهم في الوقت نفسه دورهم الريادي في مجال التعليم واشاعة قيم المحبة والسلام بين ابناء اليمن الواحد.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)