موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بن دغر

الثلاثاء, 15-أبريل-2014
الميثاق نت -
بحث الدكتور احمد عبيد بن دغر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم بصنعاء أوجه التعاون المشترك بين اليمن والولايات المتحدة الأمريكية فيما يتعلق بمجال الاتصالات وتقنية المعلومات والاستفادة من الخبرات وتكنولوجيا الاتصالات الامريكية، جاء ذلك خلال لقاء الدكتور بن دغر مع القائم بأعمال السفارة الامريكية بصنعاء السيدة كاران ساسهارا.

وفي اللقاء الذي تطرف فيه الجانبان الى سير عملية المرحلة الانتقالية في اليمن وتطورها أكدت القائم بأعمال السفارة الأمريكية دعم بلادها لهذه المرحلة بما يحقق النتائج المأمولة وفق مخرجات الحوار الوطني الشامل ودعمها للخطوات التي اتخذتها القيادة السياسية بعد انتهاء أعمال مؤتمر الحوار.

من جانبه ثمن الوزير بن دغر الجهود التي تبذلها الولايات المتحدة والمجتمع الدولي لدعم عملية الانتقال الراهنة في اليمن والتي تمر بها بلادنا لما من شأنه تحقيق الامن والاستقرار في البلاد .

وحسب موقع صحيفة الثورة على شبكة الانترنت ( الثورة نت ) فقد حضر اللقاء مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدولية (تليمن) الدكتور علي ناجي نصار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)