موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - كشف أحد أعضاء فريق الادعاء في قضية "جامع دار الرئاسة"، الارهابية المحامي محمد المسوري، عن أسماء شخصين تم تهريبهما عبر مطار صنعاء، وإدخالهما إلى اليمن، بمعية الشيخ حميد الأحمر، أواخر مارس الماضي.وقال المحامي المسوري

الثلاثاء, 15-أبريل-2014
الميثاق نت -
كشف أحد أعضاء فريق الادعاء في قضية "جامع دار الرئاسة"، الارهابية المحامي محمد المسوري، عن أسماء شخصين تم تهريبهما عبر مطار صنعاء، وإدخالهما إلى اليمن، بمعية الشيخ حميد الأحمر، أواخر مارس الماضي.

وقال المحامي المسوري إن تهريبهما بتاريخ 28/3/2014م ــ عبر صالة التشريفات بمطار صنعاء، بمعية الشيخ الأحمر، واللذين أتيا معه على متن رحلة قادمة من تركيا، بعد أن تم تهريبهما إلى الخارج قبل أكثر من عامين ــ تم في ظل تواطؤ من السلطات الأمنية بمطار صنعاء.

وأوضح المسوري أن المتهمين الاثنين، هما: (فهد عبدالوهاب ثابت العريقي، وفارس عبدالحميد محمد الرفاعي).

وأضاف بأنهما يعملان – حالياً – في شركة "سبأفون" وممن سبق أن استدعتهما الأجهزة الأمنية بعد ارتكاب جريمة تفجير جامع دار الرئاسة بشأن ضلوعهما في صرف واستخدام شرائح سبأفون التي استخدمت في العملية، وحينها تهربت إدارة الشركة من تنفيذ الأوامر بإحضارهما وتم تهريبهما إلى الخارج.

وتعهد عضو فريق الادعاء عن ضحايا التفجير، الذي استهدف كبار رجالات الدولة وفي مقدمتهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بنشر الوثائق التي تؤكد ذلك في وقت لاحق.

وأعرب المسوري عن أسفه الشديد؛ لعدم قيام الأجهزة الأمنية والنائب العام بواجبهما ولم يحركا ساكناً خلال تهريب المتهمين للعودة إلى اليمن بالرغم أنهما يزاولان عملهما في شركة سبافون جهارا نهارا إمام مرأى ومسمع الجميع.
واعتبر المحامي المسوري هذا الخبر الصحفي بلاغاً للنائب العام، مطالباً إياه بسرعة اتخاذ الإجراءات للقبض عليهما والتحقيق معهما وإحالتهما إلى المحاكمة.

ونقلت وكالة خبر للأنباء عن المسوري تساءله قائلا: هل سيتجاوب النائب العام مع هذا البلاغ؟!! مجدداً تأكيده بأن الفريق القانوني مستمر في متابعة القضية وسيتابع كافة الإجراءات حتى تتحقق العدالة الضالة في عهد الإخوان.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)