موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
مقالات
الإثنين, 14-أبريل-2014
الميثاق نت -  فيصل الصوفي -
وقف محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية يقول للعالم: أقسم بالله غير حانث أن ما فعله السيسي في مصر يفوق جرما ما لو كان قد حمل معولا وهدم به الكعبة المشرفة حجرا حجرا.
قال الداعية الدكتور فوزي السعيد: اللي يشك في عودة مرسي فهو يشك في ربنا، لأنه هو اللي جبنا هنا في رابعة العدوية.. مرسي هدية من الله، وأنا مستعد أحلف بالطلاق 360 مرة على عودته.
وقال عبد الرحمن البر، مفتى الجماعة: إن تحرير القدس سيتم على يد الدكتور مرسى، والدليل رؤيا رآها واحد من الحاخامات اليهود. يتناوب على حكم مصر بعد جمال عبد الناصر ثلاثة يحملون اسم محمد، وقد كان الأول محمد أنور السادات، والثاني محمد حسني مبارك، والثالث الدكتور محمد مرسى، وهذا الثالث سوف يفتح القدس، وينهى دولة إسرائيل.
وقال الشيخ أحمد عبدالهادي: إن بعض الصالحين في المدينة المنورة أبلغني برؤيا أن جبريل عليه السلام دخل في مسجد رابعة العدوية ليثبت المصلين، وأنه رأى مجلساً فيه الرسول صلى الله عليه وسلم، والرئيس محمد مرسي والحضور، فحان وقت الصلاة، فقدّم الناس الرسول، ولكن الرسول قدّم مرسي.. ونقل الشيخ أحمد عبد الهادي عن واحد من الصالحين أنه شاهد صحراء بها 50 جملا، وبها شباب وأطفال صغار يلعبون في الرمل، ولكن مع الوقت جاع الشباب والإبل، واشتد بهم العطش، فكان الفزع إلى الله، ومع اشتداد الاستغاثة بالله انفلقت الأرض، فخرجت ساقية ارتفاعها 10 ادوار تقلب الأرض، فشربت الإبل وشرب الناس والأطفال، وسمع الناس صوتا يقول: ارعوا إبل الرئيس محمد مرسي.. وقال أيضا: رأى الدكتور عبد العزيز سويلم أحد العلماء الصالحين في منامه 8 حمامات خضراء على كتف الدكتور محمد مرسي، فأولَها بأن مرسي سيكمل مدة 8 سنوات.
وقالت شيما ابنة محمد مرسي إن الذي في القفص داخل المحكمة ليس والدها.. بل شخص آخر!
أخيرا.. نختار لكم عبارة تؤكد لكم نوع الأخلاق الأخوانية، فهذا الشيخ الدكتور الأخواني وجدي غنيم يخاطب شبوخ حزب النور السلفي بالقول: يا بتوع حزب الزور، يا أولاد الراقصة، يا خونة، يا دقون عرة... فرد عليه الشيخ السلفي أبو أسلم بالقول: أعوذ بالله منك، و من أمثالك، ومن لسانك، وقلة أدبك، وسوء خلقك، وأسأل الله أن يهدم منهجك، ولا يُمَكّن لمثلك أبد الدهر. ختاما..كل ما ورد سابقا مختارات تخيرتها من مصادر مختلفة، وليست من عندي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)