موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الرياضة
الثلاثاء, 01-أبريل-2014
الميثاق نت -

كرمت جريدة يمني سبورت "اول جريدة رياضية الكترونية يمنية" يوم السبت الماضي بمدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين افضل لاعب في الدوري اليمني للموسمين الماضيين، ايمن الهاجري محترف الرفاع الغربي البحريني، وسالم موسى محترف النجمة البحريني، وذلك بتسليمهما شهادة اثبات الافضلية التي حصلا عليها بموجب الاستفتاء الجماهيري الذي اجرته الجريدة خلال الموسمين الماضيين في مجموعتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" التي يزيد عدد اعضائها عن 7000عضو.

وفي الحفل الذي اقيم بفندق الريجنسي بالعاصمة البحرينية المنامة تم منح اللاعب ايمن الهاجري شهادة افضل لاعب في الدوري المحلي للموسم 2011-2013م، وشهادة افضل لاعب يمني محترف خارج البلاد للموسم 2012-2013م، كما تم تكريم اللاعب سالم موسى بشهادة افضل لاعب في الدوري المحلي للموسم 2012-2013م.

قام بتسليم الشهادات الزميل فرحان المنتصر مدير يمني سبورت ومعه الزميلين عبدالله مهيم وبشير سنان مدير الرياضي نت على هامش مشاركتهم في الدورة العربية التأهيلية للإعلام الرياضي المقامة بالتعاون بين الاتحاد العربي للإعلام الرياضي ولجنة الاعلام بالاتحاد البحريني لكرة القدم، وحضورهم نهائي كاس ملك البحرين التي توج بها فريق الرفاع الشرقي بعد فوزه على فريق البسيتين في المباراة النهائية التي جرت الجمعة الماضي برعاية الملك البحريني.

وفي حفل التكريم عبر سالم والهاجري عن شكرهما لجمهورهما في اليمن الذي صوت لصالحهما في الاستفتاء الجماهيري الاول من نوعه في البلاد معتبرين ما تقوم به جريدة يمني سبورت جهد متميز يصب في خانة عم وتطوير كرة القدم اليمنية التي هي بحاجة الى اعلام يشجع اللاعبين ويحفزهم الى بذل افضل ما لديهم.

وتسعى جريدة يمني سبورت للحصول على رعاية لإقامة حفل تكريم لتوزيع شهادات الافضلية التي شملت افضل لاعب وافضل لاعب ناشئي وافضل حارس مرمى، وافضل لاعب محترف في الخارج، وافضل فريق، وافضل مدرب، وافضل جمهور ، وافضل حكم، وترحب يمني سبورت باي مبادرة في هذا الشأن دعما لثقافة الاستفتاء التي من شانها المساهمة في تطوير اللعبة عبر خلق حالة من التنافس للحصول على لقب الافضل على المستوى الفردي.
((عدن الغد))
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)