موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
محافظات
الميثاق نت - قال محافظ تعز شوقي أحمد هائل، أن اللجوء الى إغلاق المؤسسات الحكومية وتعطيل مصالح المواطنين سلوك غير حضاري أو قانوني يهدف الى إرباك العمل وإهدار المال العام وتدني مستوى تقديم الخدمات العامة، جاء ذلك أثناء زيارته التفقدية اليوم لمكتب الصحة العامة والسكان والتقاءه

الثلاثاء, 01-أبريل-2014
الميثاق نت- تعز -
قال محافظ تعز شوقي أحمد هائل، أن اللجوء الى إغلاق المؤسسات الحكومية وتعطيل مصالح المواطنين سلوك غير حضاري أو قانوني يهدف الى إرباك العمل وإهدار المال العام وتدني مستوى تقديم الخدمات العامة، جاء ذلك أثناء زيارته التفقدية اليوم لمكتب الصحة العامة والسكان والتقاءه بقيادة وكوادر المكتب.

وأشار المحافظ الى ان المطالب الحقوقية تأتي عبر القنوات القانونية وليس عبر اغلاق المرافق الحكومية، مؤكدا أنه سيتم التعامل مع المخالفين بحزم وفقاً للقانون.

لافتا الى ضرورة اضطلاع مكتب الصحة بدوره المطلوب في الارتقاء بالخدمات الصحية بالمدينة والمديريات، مشدداً على إبعاد المرافق الصحية عن المناكفات السياسية والصراعات الحزبية التي لا تخدم المواطنين.

وقد وجه المحافظ بتكليف نائب مدير عام مكتب الصحة محمد عبدالدائم للقيام بتسيير أعمال المكتب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)