موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أقدم أفراد تابعين لجهاز الأمن القومي صباح اليوم على الاعتداء على طاقم قناة العربية وكسر الكاميرا ومصادرتها وذلك أثناء تغطية الطاقم لجلسة محاكمة المتهمين بقتل الدبلوماسي السعودي واختطاف السويسرية في المحكمة الجزائية المتخصصة في منطقة بيت بوس

الأحد, 02-مارس-2014
الميثاق نت -
أقدم أفراد تابعين لجهاز الأمن القومي صباح اليوم على الاعتداء على طاقم قناة العربية وكسر الكاميرا ومصادرتها وذلك أثناء تغطية الطاقم لجلسة محاكمة المتهمين بقتل الدبلوماسي السعودي واختطاف السويسرية في المحكمة الجزائية المتخصصة في منطقة بيت بوس بالعاصمة صنعاء.

وقال مراسل قناة العربية جمال الجابري لـ المؤتمرنت : إن 7 جنود تابعين لجهاز الأمن القومي هاجموا طاقم قناة العربية متهمين إياه وعدد من الصحفيين المتواجدين لتغطية جلسة المحاكمة إياه بالعملاء والمرتزقة وإنهم من أوصلوا البلد إلى هذا الوضع ، مشيرا إلى قول أحد ضباط الأمن القومي أن العربية قناة عميلة مباشرا بعد ذلك بأخذ الكاميرا وتكسيرها.

ولفت الجابري إلى إن كل من قاضي المحكمة ووكيل النيابة عادل الحمادي ذهبا إلى أفراد الأمن القومي وطلبا منهم إعادة الكاميرا قائلين لهم: إذا كان هناك تصوير بالكاميرا فنرجوا أن تمسحوه وتعيدوا الكاميرا للصحفيين إلا أن أحد ضباط الأمن القومي أجابوهم قائلين: نحن لدينا توجيهات عليا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)