موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه -
اقتصاد
الميثاق نت -

الأحد, 09-فبراير-2014
الميثاق نت -
تفقد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، بصنعاء المعهد العام للاتصالات.

واستمع الوزير بن دغر إلى شرح عميد المعهد المهندس عبد الكريم الآنسي عن التجهيزات الفنية والإدارية التي يحتويها المعهد لتقديم برامج التدريب والدبلومات المختلفة ضمن إطار علوم الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأطلع وزير الاتصالات على سير عملية الدراسة بأكاديميتي سيسكو وأوراكل، وكذا برنامج الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب والمعامل الخاصة بالسنترالات والتراسل ومعامل شبكات الـ ( إن جي إن).. منوهاً بما يقدمه المعهد من خدمات علمية حديثة لا سيما في الجانب الأكاديمي كونه الوحيد في اليمن المتخصص في تقديم دورات تدريبية ودبلومات متقدمة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

وشدد على ضرورة رفد المعهد بإمكانات تتواكب مع التكنولوجيا الحديثة وبما يلبي احتياجات سوق العمل.. مشيراً إلى أهمية رفع مستوى إيرادات المعهد لتحسين مستوى العاملين والفنيين والإداريين فيه.

رافقه خلال الزيارة وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للشئون المالية والإدارية عبد اللطيف أبو غانم .
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)